متصدر لا تظلمني
ذيب ال جلال

ذيب ال جلال

بعد تلك الأخطاء التحكيمية الكوارثية التي يتلقاها النصر في كل مباراة يلعبها والتي صادرت علية نقاط كثيرة , اعتقد ان جمهور العالمي سيخرج بهاشتاق ( متصدر لا تظلمني ) بدلا من ( متصدر لا تكلمني ) فالنصر اصبح يلعب امام اندية منافسة وامام التحكيم في نفس الوقت !!
امام الأهلي صادر التحكيم نقطتين كانت مستحقة للنصر بعد ان تم اعثار مهاجمة الراهب داخل منطقة الجزاء , والغريب انه تم تكريم الحكم !!
امام التعاون حرم الحكم ( العريني ) فريق النصر من ضربتي جزاء مستحقة وخرج وهو مبتسم ومرتاح الضمير !!
الحكم ( تركي خضير ) في مباراة العروبة لم يشاهد ضربات الجزاء المستحقة للنصر والتي شاهدها الملايين ولم يشاهدها ( خضير ) والذي اشك انه يعاني من مشكلة في النظر ومع هذا يخرج ويقول انه لن يعتذر للنصر رغم الأخطاء التي حدثت في المباراة ومع هذا يكرمونه بالترشيح للدولية ويزفون لة خبر الترشيح بعد المباراة مباشرة !!
في مباراة الفتح حدث ولا حرج هنا بدأ مسلسل الغاء الأهداف حيث تعرض النصر لألغاء هدف صحيح وعدم احتساب ضربتي جزاء واضحة تمام الوضح والغريب ان احد لاعبي الفتح تقمص دور المدافع والحارس واخرج الكرة بيدة من مرمى فريقة وامام اعين الحكم ( مرعي العواجي ) والذي ولم يحرك ساكن ولم يشاهد ما شاهدة الملايين ومع هذا كرموة بضمة لحكام النخبة !! يستاهل !!
اعتقد ان المسلسل لن يتوقف على ما حدث في مباراة الفيصلي حيث حرم الحكم ( صالح الهذلول ) النصر من حقوق مستحقة بعد ان اصبح حتى الحكام المساعدين يتدخلون لحرمان النصر من اهداف وانفرادات والذريعه اخطاء تقديرية حيث حرم النصر من ضربتي جزاء وانفرادة لمحترفة باستوس كانت كفيلة بزيادة غلة النصر من الاهداف !!
قبل ان انسى اود ان ازف التهاني والتبريكات للحكم ( الهذلول ) على ترشيحة للدولية !!
وهنا سؤال موجة لرئيس لجنة التحكيم السيد ( عمر المهنا ) لماذا تستمر تلك الاخطاء التحكيمية في مباريات النصر وحده دون غيرة ؟ ولماذا لا يستفيد النصر مثل غيرة من تلك الاخطاء ؟
لاعبي النصر لم يعد يهمهم المنافسين ولا التحكيم بقدر همهم وتركيزهم على الفوز في كل مباراة والظفر بالثلاث نقاط .
واخيرا وهنا مربط الفرس , لماذا يتم تكريم كل حكم يخطئ بحق النصر ؟ هاذي ودي افهمها واصفي النية !!

ذيب اّل جلال

22