استريح يا حسين … وشكرا !!

إذا كان الأمير فيصل بن تركي جادا في تحقيق الدوري فعليه أن يقول لحسين عبدالغني ” شكرا ما قصرت وخدمت الكيان بمجهود رائع وحماس وضمير .. ولكن هذه المرحلة لا تحتمل تهورك وتوترك” .

لا شك أن حسين عبدالغني قيمة فنية كبيرة بل حالة خاصة من حيث العمر والعطاء الفني ولكن التركيبة النفسية لحسين عبدالغني لا يمكن أن تتغير وهذه التركيبة ستضر النصر كثيرا في توجهاته الحالية .. توتر حسين عبدالغني ( الكابتن ) ينتقل لزملائه في الملعب فيرتبك الفريق كله ويتوتر بسبب عبدالغني .. بل أن إستفزازات عبدالغني المتواصلة للمنافسين تزيدهم حماس وينعكس ذلك ايجابا على الفريق المنافس .
في كل مباراة يبدأ فيها حسين بمشاغبة لاعبي الفريق المنافس يرتفع أداء هذا الفريق فورا ويلعبون بقوة وحماس أكبر .. وفي مبارة الفتح كان طرد حسين عبدالغني هو السبب الرئيسي في فوز النصر .. ولذا يجب على رئيس النصر إن أراد البطولات أن يطلب من عبدالغني أن يستريح لأن وجوده يسبب عائق كبير للنصر في الحصول على بطولة وهذا العائق ليس بسبب مستوى عبدالغني الفني ولكن بسبب تركيبته النفسية .
سبق لي أن مدحت حسين عبدالغني كثيرا وأنصفته كثيرا ووقفت معه عندما ترصدوا له كثيرا ولكن الآن حان قطاف النصر للنصر وحسين عبدالغني بتصرفاته المتهورة وبسلوكه المتوتر و الذي عجزنا عن تقويمه بالنصح سيكون أكبر حجر عثرة في طريق بطولات النصر .. فاستريح يا عبدالغني .. وشكرا .
نقاط تحت السطر :-
• طرد عبدالغني أمام الفتح مستحق ولم يكن له مبرر ..ولكن رب ضارة نافعة.
• توتر عبدالغني وتشنج أمام العروبة والفتح فكيف سيفعل أمام كل من الهلال والإتحاد والشباب !
• هل هناك تعميم للحكام بعدم إحتساب ضربات جزاء للنصر!! تعمد مشعل السعيد ابعاد الكرة من حلق المرمى بيده ولا أدري كيف لم يراه العواجي .
• لو كانت تحسب ضربات الجزاء للنصر لنفس الأسباب التي تحسب بها للهلال لنال النصر في كل مباراة 3 ضربات جزاء على الأقل .
• سقط الفودة في تحليله التحكيمي لمباراة النصر والفتح سقوطا شنيعا .. إذ كيف يكون هدف نيفيز أمام الاتفاق صحيحا وهدف التون أمام الفتح غير صحيح .. والحالتين متشابهتين تماما .
• أقول للفودة لم نصاب بالزهايمر بعد .. تحليلك لهدف نيفيز الملغي مسجل عليك بمراجعته وبعدها اما تستريح أنت أيضا أو تعتذر .
• إصابة التون قدمت للسهلاوي فرصة على طبق من ذهب ليعود أساسيا .
• العنزي في كل مباراة يضع لوبيز ومن يحرك لوبيز في مواقف بااااااااااايخخخخخخخخة .
• خسر شباب النصر وناشئيه نهائيين في يومين بنتائج كبيرة .
• لا تهم الخسارة بقدر أهمية هل هناك عناصر في هذه الفئات يمكن أن تفيد النصر مستقبلا !!
• شخصيا لم أرى سوى عبدالرحمن الشنار من الناشئين والجميعة من الشباب.. حتى محمد الشهراني الذي يتغنى به جمهور النصر كثيرا فهو لن يحقق نجاحات مستقبلا وهو بهذا التكوين الجسماني .

الرمية الأخيرة :-
كان يجلس بجانبي صديقي النيوزيلندي المسلم (والذي لا يهتم كثيرا بكرة القدم ) ونحن نشاهد مباراة التعاون والهلال .. وبعد أن أحرز التعاون هدف التعادل حزن صديقي الذي مال للهلال إعجابا بهدف نيفيز الجميل قلت لصديقي لا تحزن سيحتسب الحكم ضربة جزاء للهلال في أقرب فرصة !! ولم تمر دقائق قليلة الا وفعلها الحكم ونظر لي صديقي بإستغراب .. فبادرته قبل أن يسأل .. إنه الهلال .. الحكام يبحثون له عن ضربات الجزاء وياليتك شاهدت تركي الخضير في مباراة الإتفاق .

تويتر
ramialaboodi@

22