أكشن _ يا _ هلال

لو أنشأ الهلال قناة تلفزيونية خاصة به أو أنتج برنامجا تلفزيونيا خاص به لن يستطيع أن يخدم نفسه بأفضل مما يخدمه الآن برنامج أكشن يا دوري ولن يجد إعلاميا هلاليا يدافع عنه الآن أفضل مما يفعل وليد الفراج .

الهلال أكثر الأندية تضررا من التحكيم بعد نادي الاتحاد .. هذا هو عنوان التقرير الذي خرج به أكشن يا دوري لنا في حلقته الأخيرة وقدمه الفراج بإبتسامة عريضة بمساعدة ومعاونة عضو لجنة التحكيم الفودة .. أقل ما يمكن أن يقال عن ذلك التقرير أنه أستخفاف بالعقول .. وتحديدا عقول الهلاليين .
أربع حالات قيل أن الهلال تضرر منها .. إثنتان منها في مباراة الإتفاق … الأولى ضربة جزاء وهمية عبارة عن تنافس عادي بين لاعبين أصر الفراج و بدعم الفودة أن يجعلا منها ضربة جزاء والثانية هدف نيفيز الملغي وأوهموا أنفسهم بأن الشمراني لم يكن متداخلا رغم إجماع بقية المحللين على التداخل بما فيهم المصري الذي أحضره الفراج نفسه في احدى الحلقات . وحتى لو أفترضنا صحة الحالتين كيف يكون الهلال متضررا وهو فائز في تلك المباراة بهدف تسلل وضربة جزاء محتسبة أقل ما يقل عنها أنها كانت ترصدية .
معظم الأندية التي لعبت أمام الهلال خرجت تشكو وتقدمت بإحتجاجات وشكاوي ضد التحكيم ( الإتفاق والإتحاد والأهلي ) وذلك يؤكد ويرسخ المفهوم السائد بأن نادي الهلال هو المستفيد الدائم من التحكيم و محاولات الفراج بمعاونة الفودة لن تزيل ذلك المفهوم بتقرير ضعيف وكأنه أعد لجمهور لم يشاهد مباريات الدوري … انتهى عصر واسلوب الصحف الورقية المسيطرة يالفراج … ولازلنا نذكر خبر ذلك الإستقبال الخرافي للهلال بايطاليا ولاعبوه لم يبرحوا الرياض .
نقاط تحت السطر
• لم يشر التقرير للأخطاء التي استفاد منها الهلال ولو فعل لاحتاج لتقرير خاص لكثرتها .
• التضرر من التحكيم يعني أن تخسر نقاطا بسبب الأخطاء التحكيمية وهذا ما حصل للنصر أمام الأهلي والعروبة وخسر أربع نقاط كاملة بسبب التحكيم .
• الحكم الذي أحتسب ضربة الجزاء الترصدية للهلال أمام الاتفاق هو نفس الحكم الذي تجاهل ضربتي جزاء أوضح من الشمس في رابعة النهار للنصر أمام العروبة .
• الضرر الوحيد على الهلال كان أمام الرائد وضربة جزاء مستحقة وذلك يعطيه نقطة وحيدة .
• يقال أن وليد الفراج نهضاوي وعمر المهنا نهضاوي … صدفة غريبة .
• اخشى ان يكون الفودة أيضا نهضاوي .
• هل وجدتم إعلامي نصراوي يتحرج من نصراويته أو يحاول أن يخفيها !! وكم عدد الإعلاميين الهلاليين الذين يتحرجون من إظهار هلاليتهم !!
• في حالة غياب محمد حسين من مباراة الفتح القادمة أتمنى أن يشارك بدلا منه جمعان الدوسري ولا يشارك محمد عيد .
• كم تمنيت أن يطلب التعاون حكام أجانب لمباراته القادمة .

الرمية الأخيرة :-
إذا كان النصراويون لا يحبون المنتخب فلماذا يريدون أن يكون لهم ممثلا فيه …. النصراويون يعشقون المنتخب ويريدون المشاركة في إنتصاراته .. ومن يكره المنتخب هو الذي يعيث فيه فسادا ويستغله لتأهيل متردية ونطيحة ناديه فيه ويكسبهم الثقة والخبرات حتى لو أدى ذلك لخسارة المنتخب .

تويتر
ramialaboodi@

16