لا تكابر ولا تحرض !!

 

أؤكد لكم والأيام بيننا بأن جماهير الهلال ستردد عبارة (نيجيريا نيجيريا) مرة أخرى في أقرب مباراة بين الهلال والإتحاد في الرياض والسبب بسيط وهو أن إدارة الهلال وإعلامه جميعهم دون أي إستثناء لم يشيروا مجرد إشارة بسيطة بأن ما ردده جمهورهم هو أمر مرفوض أو أنهم ضد الهتافات العنصرية ولا يمكنهم قبولها .
فقط إتجه الهلاليون للتبريرات والمكابرة والنكران …لا يوجد دليل …الصوت غير واضح …. التسجيل من اليوتوب … هم قالوا نيفيا أولا … وهكذا مجرد تبريرات واهية ومحاولات لايجاد مخرج .
الهتاف العنصري حقيقة وقعت من جمهور الهلال في مباراتهم الأخيرة مع الإتحاد وهذا الهتاف تحديدا ليس جديدا على جمهور الهلال فقد رددوه وكرروه عدة مرات وضد نفس الفريق … وعلى هذا الأساس كان يجب أن تتعامل ادارة الهلال مع الواقعة ومع جمهورها ولكنها دافعت عن الجمهور وإعتبرته مظلوما بل مستهدفا .
هذا التعاطي (الغير مقبول ) للحدث من إدارة الهلال هو بمثابة إجازة لتصرفات جمهوره أو دعنا نقل بعضا من جمهوره .. ولذا لن تتوانى هذه المجموعة الغير قليلة من جمهور الهلال لن تتواني من ترديد الهتاف المرفوض مرة أخرى طالما أن إدارة ناديهم وإعلامهم لم ينهيهم أو يبين لهم فداحة ما ارتكبوه .
نقاط تحت السطر :-
• خرج رئيس لجنة الإنضباط ووضح أن الإدانة كانت من (سي دي ) المباراة المقدم من الناقل وبذلك تم تفنيد حجة الهلاليين .
• إستئناف الهلال ضد القرار هل يعني أنهم مع العنصرية أم يعني أن جمهورهم لم يهتف عنصريا ضد لاعبي الاتحاد ! … جمهورهم هتف والكل سمعه والهتاف عنصري .. إذا لا داعي للإستناف أوالإحتجاج .
• إذا كانت إدارة الهلال لا تملك الشجاعة لتعترف بأن جمهورها أخطأ فإن الصمت في هذه الحالات هو البديل الأمثل .
• كان علي يزيد يخرج إعلاميا في أوقات محددة من كل موسم … إما عند إستقرار النصر فنيا وإقترابه من تحقيق بطولة أو عند خروج الهلال المعتاد من آسيا.
• واستطاع النصراويين إنهاء مسلسل على يزيد الممل بشكوى للشرطة وأخذ تعهد عليه بعدم الخروج إعلاميا مرة أخرى .
• ولكن محرض علي يزيد لم ييأس فخرج لنا هذه المرة بمضحي الدوسري ومسلسل جديد مشابه بل مطابق لمسلسل علي يزيد مع تغيير بطل المسلسل .
• صحوة النصر هذا الموسم ليست إنتفاضة مباراة أو اثنتين إنها صحوة منظومة كاملة وهي دون شك ستشكل عبأ كبير على ذاك المحرض والدافع ليزيد ومضحي وأمثالهم وستشاهدون هذا الموسم تحركات مكوكية لهذا المحرض .
• مقال التشكيك في وطنية العنزي وتغليف سيارته ثم تحفيز العروبة والآن خروج مضحي الدوسري بعد أن أحترقت ورقة علي يزيد … كل هذا مجرد بدايات لذلك المحرض وسترون منه عجبا هذا الموسم .
• إهدأ قليلا أيها المحرض وحاول أن تستمع بحلاوة منافسة كرة القدم النزيهة وحاول أن تتعلم الخلق الرياضي القويم وأيضا وفر أموالك هذه أو تبرع بها لأعمال الخير فالنصر قادم لا محالة للبطولات ( بإذن الله ) ولن توقفه أساليبك القديمة و المستهلكة تلك.
الرمية الأخيرة :-
خرج لنا أحد الاعلاميين مرددا بوطنية شديدة أن منع جمهور الهلال من الحضور قد يؤثر على عدد المقاعد الآسيوية لنا في بطولة دوري أبطال آسيا .. .. تراها مباراة واحدة وأين كنت عندما بح صوت الجميع وهو يطالب بذكر الأرقام الحقيقية للجمهور وعم التلاعب فيها .. ففي مباراة الهلال والإتحاد والتي بسببها تم وقف جمهور الهلال كان الملعب الذي سعته 70 الف متفرج تقريبا ممتلئا بنسبة تتعدى ال 75 % ورعم ذلك قيل ان الحضور كان 31 الف مشاهد فقط .. ووقتها صاحبنا الوطني جدا لم يتحدث عن تأثير ذلك على عدد المقاعد الآسيوية .

تويتر
ramialaboodi@

22