كيف يحقق النصر بطولة

النصر كأسماء داخل الملعب مهيأ لتحقيق بطوله هذا الموسم ولكن تلك الاسماء يحكمها عدة اضلاع مهمة سواء داخل الملعب او خارجه وهي تتمثل في :

* (الاستقرار المالي) وهذه من مهام الرئيس والذي دائما ما يقع في خطأ استراتيجي كل موسم وهو صرف المال قبل بداية الموسم , مما يجبره على بداية الموسم والخزينة خاوية!!

* (الاستقرار النفسي) وهذه من مهام الادارة العامة لكرة القدم وتشمل التهيئة النفسية للاعبين والعمل بروح الجماعة ومساندة المدرب وتوفير كل متطلبات اللاعبين والطاقم الفني وخاصة حقوقهم المالية!!

* ( الاستقرار الفني) وهذه من مهام المدرب وهي طريقه المدرب في خلق تشكيلة متجانسة وطريقة لعب تخدم الفريق وتحقق الانسجام.

* (الدعم المعنوي) وهذه مهمة اعضاء الشرف والجمهور فأعضاء الشرف بإمكانهم توفير مكافآت الفوز للفريق والجمهور يمكنه الدعم بالحضور المكثف في المدرجات.

هذه الاضلاع الاربعة مرتبطة ببعضها البعض وإذا حدث أي اختلال او ضعف في احد هذه الاضلاع فأن تحقيق البطولة يصبح من الاحلام الوردية التي يمر بها محبي النصر كل عام!!

من المنصة :
* ما يقدمه امين عام نادي النصر علي حمدان من تثقيف عام للشارع الرياضي في مواد الانتخابات عبر وسائل الاعلام كنت اتمناه ايضاً لناديه الذي يعتبر اضعف نادي في حضور التمثيل والمنافسة على مقاعد الجمعيه العمومية ولكن يبدوا أن باب النجار مخلوع يا علي!!

* انصار فريقي النصر والشباب متخوفين من مباراتهم القادمة في الجولة التاسعة وليس هناك أي طرف يجزم بفوز فريقه لعدة اسباب من اهمها تخبط الفريقين في المباريات السابقة لذلك اتوقعها تعادل إلا اذا طبق مدرب النصر لقبه على لاعبيه!

* خرج الامير طلال بن بدر من المكتب التنفيذي لأعضاء الشرف ولكن هل سنراه رئيس للنصر في السنوات القادمة وهل سنراه هذه الايام كعضو شرف فعال في دعم الفريق ماليا ومعنويا.

* اين لاعبي النصر المحترفين والهواة ومدربي النصر من الانتخابات والجمعية العموميه اليست من مهام علي حمدان (مفتي الجمعيات العموميه والانتخابات)!!

* القريني هو ممثل النصر في الجمعية العمومية واعتقد أنه ليس الرجل المناسب وإدارة النصر ظلمت ناديها باختيارها للقريني وكان الاجدى دعوة اعضاء الشرف لاختيار ممثل للنادي.

* إذا حقق النصر نقاط مباراة الشباب ونجران قبل التوقف فإنه سيكون منافس قوي على الدوري بشرط أن يتحرك الرئيس لتوفير المال!!

ترنيمه :
افتديت موادعك بشّداد لحـقت فاطـري
… … … والنتيجة صفـقـت الكـفين من وجـدي عليك

اّه يا كبر المواجع منك يا العود الطري
… … … كيف لـصـارت جـروحـك لعـبةٍ مـنك والـيـك

قصةٍ فيها البري مـذنب ومذنبها بري
… … … لبغيت ازعل عليك استسمحك وارجع واجيك

والله انه مابقى الا يا فري جيبي فـري
… … … كان طالت غـربتك يا صاحـبي وانا احـتريك

ذيب ال جلال
سبورت السعودية

20