الأخدود يتعاقد مع خمسة لاعبين ويعسكر في ابها

الاخدود5

أنهت إدارة نادي الأخدود برئاسة المهندس صالح كرحان بتعاقد مع لاعبين في خط الوسط والدفاع وحارس مرمى ، و بعد أن خاضوا اللاعبون أنفسهم تجربة ميدانية ناجحة مع الفريق. ويأتي التعاقد معهم ضمن خطوات إدارة النادي الحثيثة بتدعيم صفوف الفريق الأول لهذا العام .

فقد نجحت الإدارة في ضم حارس مرمى نجران السابق وممثلهم في الفريق الاولمبي سابقا والفريق الاول الكابتن حسين هادي الحداد وفي خط الدفاع الكابتن حسين زبارة لاعب ضمك سابقا وكذلك نادي نجران وكذلك لاعبا الاولمبي من نادي نجران ابراهيم خبراني واللاعب فارس حترش واستطاعت الادارة بضم اللاعب سالم مفلح الصقور ولاعب نادي الأتحاد في الفئات السنية اللاعب فيصل الزبيدي ، ويصل عدد اللاعبين الذين تعاقدت معهم إدارة النادي في زمن قياسي إلى 7 لاعبين تقريبا، بعد أن وقعت في وقت سابق استعدادا لخوض منافسات دوري الدرجة الثانية .

كما رحب رئيس النادي المهندس صالح كرحان بلاعبين وقال لهم : ” ان هذا النادي ناديكم وانتم أبنائنا وعليكم الاجتهاد والانضباطية داخل الملعب وأتمنى أن تواصلوا وقفاتكم التي تعودناها منكم وأن نسير بالشكل الصحيح وأنا متأكد أن يكون لكم كلمةً قوية هذا الموسم في تعاونكم واجتهادكم مع زملائكم اللاعبين .

وعلى صعيد اخر سيغادر نادي الأخدود للفريق الاول الى مدينة أبها لأقامه معسكره الإعدادي والذي سينطلق يوم الاربعاء 9 أكتوبر ويتخلل المعسكر مباريات ودية يخوضها الفريق مع نادي السروات ومباراة اخرى مع نادي جرش وذلك للوقوف على امكانية اللاعبين والاعداد لدوري الدرجة الثانية الذي سينطلق في تاريخ 19-12 وتكون اول مباراة لنادي الاخدود أمام السدوس .

8