لوبيز .. فهموه !؟
فارس البدراني

فارس البدراني

ربما قبل البداية في طرح موضوعي والدخول في صلبه .. احتاج إلى أن اطرح أسئلة في قمة البراءة فلو بحثت في أكثر الاسئلة براءة لما وجدت سؤالاً أبرى من سؤالي الذي سوف اطرحه .. من هو افضل حارس في الدوري السعودي حالياً !؟ ..هو وبكل تأكيد الحارس السعودي عبدالله العنزي ؟ .. أبجديات كرة القدم قد لا يتقنها فارس أو غيرة ولكن لا كرة بلا جمهور !؟ .. فلو سالت أغلب الجماهير عن رأيهم بـ(عبدالله العنزي ) لجاوبك بكل ثقه بأنه حارسهم المفضل !؟ .. ولكن استوقفني كثيراً من يشكك في وطنية نجم سعودي محبوب من الكل ..

الشهرة برزت في أيام وتمنيت ان يرد لوبيز للجميع باستدعاء أفضل حارس سعودي حالياً .. علامات التعجب و الاستفهام كلها تتجه إلى معسكر لوبيز و رفاقه !؟ .. فلو عملت على مقارنه بسيطة بين حراس الدوري لهذا الموسم .. فعبدالله العنزي طوال خمس مباريات لم يتلقى شباكه إلا هدف وحيد .. فهموه لوبيز هذا منطق !؟ .. لا استغرب قلت الدعم الاعلامي لاخضر في رحلة أمام العراق اتمنى ان ينتصر الأخضر ولكن لوبيز أصبح الآن يواجه العراق و الاعلام .. مرة واحده .. هل سينجح لوبيز بالتغلب على الاثنين !؟ وانا أكتب مقالي وضعت رؤوس أقلام .. واهم نقطة وضعتها و يجب التحدث فيها .. أين الشفافية !؟ .. فلو نشاهد اقوي المنتخبات بالعالم تصدر بيان مفصل عن كل مباراة وكيفية استدعاء اللاعبين وعدم استدعاء بعض اللاعبين المميزين و على هذا النهج تسير .. الإعلام عامل مهم فيجب على إدارة الأخضر توضيح كل الأسباب و التفاصيل المهمة للإعلام وللجماهير , محاور حديثي كلها تتجه إلى لوبيز .. هل لوبيز قادر على الانتصار في المهمة القادمة ؟ .. وهل اللاعبين قادرين على مواجهة العراق بطل اسيا و الفريق العنيد ؟ .. امام العراق سنكون داعمون ولكن يجب التوضيح .. وتجب الشفافية .. و يجب ان يكونوا اللاعبون على قدر المسؤولية ؟ .. ختام كلامي .. الحقيقة غائبة .. ولوبيز فهموه “الشفافية مطلوبة ” !؟

خاتمة /
معترك مهم امام العراق .. الدعم مطلوب .. فلا حديثي ينفع و لا يضر .. المطلب الوحيد (الانتصار) امام العراق وبس .. وفهموه لوبيز !؟

#فارس_البدراني
Twitter:@fareshassan3

19