المنشطات توقف هوساوي لمدة ثلاثة أشهر

اللجنة السعودية للمنشطات

أقرت اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات في اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات باللجنة الاولمبية السعودية عقوبة بحق لاعب لوجود انتهاك مسجل لأنظمة مكافحة المنشطات عقب اكتشاف مواد محظورة رياضياً في عينته استنادا إلى النتائج الواردة من المختبر الدولي المعتمد في لندن حيث تقرر ما يلي :

إيقاف اللاعب/ إدريس بن عبدالعزيز هوساوي – لاعب ألعاب القوى – عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخليا وخارجيا لمدة ثلاث أشهر اعتبارا من تاريخ 2/9/2013م وفقاً للمادة الثانية الفقرة الأولى والمادة العاشرة الفقرتين الثانية والرابعة من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة .

وسحب أي ميداليات أو جوائز وإلغاء النتائج التي حققها اللاعب أثناء منافسات بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربي لألعاب القوى – الدوحة بتاريخ 9/4/2013م وفقاً للمادة التاسعة من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة .

وقامت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بإشعار الاتحادين السعوديين والدوليين المعنيين بتلك الإجراءات والعقوبات الصادرة بحق اللاعبين لاعتماد تنفيذها .. علماً بأن اللجنة السعودية قد أتاحت الفرصة للاعب حضور جلسات الاستماع وفتح العينة B.

16