هاتريك الكويتية تكرّم أساطير الكرة الخليجية

أعلنت شركة هاتريك الكويتية أنها ستقوم بتكريم أساطير الكرة في منطقة الخليج وذلك في حفل سيقام في الثالث عشر من اكتوبر المقبل, وقال مدير الشركة عبدالله الحمدان أن الحفل سيشمل أيضاً نجوم الخليج,  وهم ماجد عبدالله ويوسف الثنيان وصالح خليفه وفؤاد أنور ومحمد الدعيع ومحمد نور وياسر القحطاني من السعودية وبدر المطوع وجاسم يعقوب من الكويت ومنصور مفتاح وخلفان إبراهيم من قطر وحمود سلطان وطلال يوسف من البحرين وغلام خميس “رحمه الله” وعلي الحبسي وهاني الضابط من عمان وعدنان الطلياني وإسماعيل مطر من الإمارات.

وأضاف “تم اختيار الأساطير بناء على لجنة فنية خاصة من مدربين واعلاميبن حددت الأسماء التي تعتبر الأفضل في تاريخ الكرة الخليجية”.

وأكد الحمدان أن شركة هاتريك تهدف من حفلات التكريم الى بناء ثقافة التكريم في الوطن العربي الذي يفتقد لهذه الثقافة الاوفياء وهم علي قيد الحياة, ودائما ما تكون هذه الحفلات غير ربحية لأن الهدف الأساسي للشركة هو الاندماج في المجتمع الرياضي وتأسيس لثقافة التكريم”.

يشار إلى أن شركة هاتريك لها مبادرات عديدة في تكريم نجوم الرياضة والشخصيات البارزة, وتأتي في مقدمتها تكريم الشيخ عيسى بن راشد و المعلق خالد الحربان والراحل ذياب عوانة, كما ستقوم بتكريم اللاعب محمد نور على ماقدمه في السنوات الماضية بحسب ما أعلنه مدير الشركة.

16