شركة اتصالات قطرية ترعى نادي باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

أعلنت Ooredoo اليوم، إحدى أسرع شركات الاتصالات نمواً في العالم، بأنها ستوفر الرعاية لنادي باريس سانت جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2012/2013.
وقام سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة Ooredoo والسيد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سانت جيرمان بالإعلان عن الشراكة التي تستمر حتى 2018.
ومن الجوانب التي ستوليها الاتفاقية أهمية كبيرة العمل على تطوير الشباب ودعم المجتمعات، إذ ستطلق Ooredoo ومؤسسة باريس سان جيرمان برنامج تدريب مجتمعي على كرة القدم في مختلف المناطق التي تتواجد فيها الشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا، لتدريب وتقييم لاعبي كرة القدم من الشباب.
وسيتم تصميم الدورات التدريبية وتقييم الشباب للمساهمة في إتاحة فرص مهمة في حياة أولئك الشباب. وستستخدم Ooredoo ونادي سان جيرمان مدربين مؤهلين، وستستفيد من برامج التدريب المعتمدة من قبل النادي في عدد من أسواق Ooredoo، مع الاهتمام بالتواصل مع المجتمعات التي لا تتمكن من الاستفادة من جميع الخدمات ودعم الشباب فيها.
وبالإضافة إلى ذلك، ستزيد Ooredoo من فرص التعريف بعلامتها التجارية، حيث ستوضع العلامة التجارية على خلفية قمصان لاعبي باريس سان جيرمان وعلى أكمام بدلات تدريب أعضاء الفريق، وستوضع علامة Ooredoo التجارية أيضاً على جانبي الملعب في ستاد “بارك دي برينسيس”. كما سيتم تغيير اسم المجمع التدريبي لباريس سان جيرمان من “كامب دو لوج” إلى “مركز Ooredoo للتدريب”.
ويقول الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة Ooredoo: “يجمع حب كرة القدم بين أفراد المجتمعات من جميع الأمم ومن شتى دروب الحياة، وتعتبر Ooredoo أن نادي باريس سان جيرمان شريكاً رائعاً لرعاية كرة القدم. وخلال محادثاتنا مع النادي، وجدنا أن القائمين على الفريق حريصون على تشجيع الإقبال على كرة القدم في أسواق جديدة، وملتزمون بتنمية المجتمعات، ومرتبطون عاطفياً بمشجيعهم. ومن جهتنا فإننا نشترك مع إدارة النادي في تلك القيم، ونتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع باريس سان جيرمان تحقق الفائدة للطرفين.”
وستضم الجلسات التعليمية التي ستتوفر خلال برامج التدريب والتقييم معلومات عن سبل التغذية الصحية، وعلاج الإصابات، وكيفية الإعداد للمباريات.
ومن جانبه قال ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان: “وضع كل من باريس سان جيرمان وOoredoo أهدافاً كبيرة للتواصل مع جماهيرهما حول العالم. وستمكننا هذه الرعاية من التواصل مع مشجعين جدد لباريسسان جيرمان في بلدان تتميزبنسبة عالية من الشباب المغرمين بمتابعة وممارسة كرة القدم. كما نتطلع إلى استخدام شهرتنا العالمية ولاعبينا من النجوم لإثراء المجتمعات من خلال برنامجنا المجتمعي المشترك للتدريب على كرة القدم.”
وسيتمكن عملاء Ooredoo من الحصول على معلومات حصرية عن نادي باريس سان جيرمان مما سيقربهم أكثر من الفريق الشهير. وسيتضمن ذلك مشاهدة أهم اللقطات فيمباريات الفريق المهمة، واللقطات التي يتم التقاطها خلف الكواليس حول كيفية استعداد اللاعبين للمباريات ولقطات ما بعد المباريات، بالإضافة إلى الفرصة لحضور مباريات الفريق من خلال تقديم هدايا عبارة عن تذاكر مجانية.
وتخطط Ooredoo التي أطلقت علامة تجارية جديدة في وقت سابق من 2013 إلى تبني علامتها الجديدة في جميع أسواقها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتعكس علامة Ooredoo رؤية الشركة التي تهدف لإثراء حياة العملاء وتحقيق هدفها لتوفير خدمات اتصالات تسهم في تحسين ظروف الحياة بالنسبة لعملائها.
وقال سعادة الشيخ عبدالله: “إننا نؤمن بضرورة إتاحة جميع الفرص الممكنة للشباب بحيث يمكنهم تحقيق أحلامهم، سواء كان ذلك من خلال ممارسة التدريبات التي ستمكنهم من أن يصبحوا رياضيين محترفين، أو توفير الدعم لهم ليتمكنوا من تأسيس شركاتهم الخاصة. ونعمل مع شركاء يعتبرون أبطالاً في ميادينهم لأنهم يزودوننا بصلات قوية مع الشباب ويوفرون لنا السبل لمساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم.”
وتعتبر رعاية Ooredoo العالمية لفريق باريس سان جيرمان منسجمة بشكل تام مع سجل الشركة الحافل برعاية الأحداث والبطولات الرياضية. إذ أن النادي يدخل موسم 2013 – 2014 باعتباره بطل الدوري الفرنسي للموسم السابق، ويتطلع للفوز بكأس بطولة الأمم الأوروبية.
وتسهم رعاية نادي باريس سان جيرمان وبرنامج التدريب المجتمعي على كرة القدم في استمرار Ooredoo لرعاية مجموعة كبيرة من الأنشطة الرياضية المحلية والإقليمية والدولية.
فقد كانتOoredoo الراعي الرسمي للجنة الأولمبية القطرية في دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، ورعت الشركة سابقاً دورة الألعاب العربية 2011، ودورة الألعاب الآسيوية 2006، وترعى Ooredoo حالياً دورة الألعاب الفرانكفونية المقامة في نيس، فرنسا حتى 15 سبتمبر 2013.

8