يلاقي التعاون ودياً الخميس

بالصور : الشباب يطبق ( اليوم الإحترافي المتكامل ) و الأجانب يغادرون لمشاركة منتخباتهم

AA8Y0670واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الاثنين على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف المدير الفني “ميشيل برودوم”. و بدأت حصة التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” ، عقب ذلك قسم المدرب “ايميلو فيريرا” اللاعبين إلى ثلاث مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها لعب الكرة من لمسة واحدة في مساحات ضيقة وإنهاء الهجمة بالشكل السليم ، بعد ذلك أجرى المدرب تقسيمه على منتصف الملعب . فيما يؤدي اللاعبون يوم غدٍ الاثنين تدريبات اليوم الاحترافي المتكامل، حيث تبدأ تدريبات الفترة الصباحية الأولى الساعة (1.30) ظهراً، فيما ستكون الفترة المسائية الساعة السابعة مساءاً. و يلتقي الفريق بنظيره التعاون ودياً الخميس المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ،وسينطلق اللقاء بعد صلاة المغرب مباشرة .

من جهته غادر المحترف الكوري الجنوبي في صفوف الفريق اللاعب كواك تاي هي إلى بلاده للمشاركة مع منتخبها الوطني أمام هايتي بتاريخ 6سبتمبر وكرواتيا في العاشر من نفس الشهر. فيما غادر في وقت سابق المحترف الكولومبي ماكنيلي توريس إلى بلاده للمشاركة مع منتخبها أمام الإكوادور يوم 6سبتمبر والأرجواي في العاشر من نفس الشهر ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014. بينما واصل اللاعب عبد الله الشهيل برنامجه العلاجي الطبي في عيادة النادي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي .

و في درجة الأولمبي قسم مدرب الفريق الأولمبي الكروي “مارك جيرو سين” الفريق إلى مجموعتين في مران اليوم: الأولى التي شاركت في لقاء الأمس أمام التعاون حيث أخضعهم المدرب إلى تمارين استرجاعية،فيما ضمت الثانية اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء أدوا تدريبات خاصة تمثلت في التسديد على المرمى. من جهته منح المدرب اللاعبين إجازة ليوم غدٍ الثلاثاء على أن يعاودا التدريبات يوم الأربعاء المقبل على فترتين صباحية ومسائية.

AA8Y0454 AA8Y0492 AA8Y0515 AA8Y0541 AA8Y0570 IMG_5688 IMG_5827 IMG_5851

25