من ينقذ العميد

يمر الاتحاد بمرحلة صعبة وحرجة في تاريخه وهي نتيجة تراكم أخطاء إدارية متلاحقة لم تحل في وقتها ويصل معها عميد كرتنا خلال هذه الفترة الي منعطف خطير اما حلها أو الحرمان من تسجيل لاعبين جدد وهذا أمر ان حدث وهو غير بعيد عطفاً على الإحداث الراهنة التي يعيشها الاتحاد والوعود التي تخرج بلا عودة من هنا وهناك أقول أمر لم يعهده المشجع الاتحادي منذو أمد طويل وهو الذي ينتمى الي فريق اذا أرادت إدارات الأندية في قارة آسيا كلها تحفيز فرقها تقول لهم فقط اعتبروا أنفسكم تلعبون أمام اتحاد جدة .

قد يكون الاتحاد أخطى ويستحق الحرمان وأكثر من ذلك أو اقل ولكن ما ذنب الاعبين الذين تعاقد مهم الاتحاد وفكوا ارتباطهم مع أنديتهم وحضروا الي جدة ليمثلوا الاتحاد وكيف سيكون وضعهم اذا ما منع فعلاً الاتحاد من قيدهم، هذا سؤال يوجه الي الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثل في لجنة الاحتراف ؟

الم يكن الأفضل من البداية اما المنع أو السماح !

رغم الفوز الكبير على الشباب برباعية جميلة في مستهل مشواره في دوري جميل إلا ان الاتحاد بنفس هذه التوليفة لن يذهب بعيداً فالمشوار طويل والإصابات والإيقافات معرض لها الفريق واسيا على الأبواب في فترة صعبة من منافسات الموسم .

بنفس المشاكل التي إنهاء بها الأهلي موسمه الماضي بداء موسمه الحالي فخط الهجوم مازال يعاني من نقص في الكم والكيف ابعد المحياني وبدر الخميس ولم يجدد للجيزاوي وعوضاً عن هذا الثلاثي احضر صالح الشهري من أوروبا فقط لماذا لم يتم تصعيد سامر سالم ورائد الغامدي , وفيكتور مازال مصاب ربما حتى انتهاء كل شيء .

وأيضاً خانة الرقم اثنين مازالت شاغرة رغم إحضار علي الزبيدي ويبدو أنها تريد جراحة المشرط الخارجي بعد ان عجزت الإقدام المحلية عن حلها.

14