جستنيه يحمل المرزوقي والبلوي وجمجوم مشاكل الاتحاد وضياع السوبر

جستنيهحمّل الناقد الرياضي عدنان جستنيه كل من الدكتور خالد المرزوقي ومنصور البلوي وعادل جمجوم ما يحدث الاتحاد من تأخير في تسجيل الأجانب وسداد الديون معتبراً إعداد الفريق غير مرضي لان المعسكر كان ( أي كلام) حسب وصفه.

وأضاف جستنيه في تصريحات لسبورت السعودية قوله: إذا كنا عذرنا إدارة الاتحاد عن سوء الإعداد في الموسم الماضي فإن لا تعذر هذا الموسم حيث إن الإعداد الضعيف ساهم خسارة السوبر وقد تظهر نتائج سلبية في الدوري وفي حالة خسارة مباراة اليوم فإني احملها للثلاثي المرزوقي والبلوي وجمجوم.
واوضح جستنيه في تصريحه الخاص أن آلية حل مشاكل ديون الاتحاد بدأت بإجتماع أعضاء الشرف في منزل الدكتور خالد المرزوقي وخرج المجتمعون بأربعة قرارات أولها إن تكلف لجنة مكونة من منصور البلوي ولؤي قزاز وعبد الرزاق خميس وسمير باعيسى بحل ملف المستحقات الخاصة باللاعبين وثانياً يتكفل منصور البلوي بدفع مبلغ 27 مليون ريال وثالثا يوفر أعضاء الشرف مبلغ 5 ملايين ريال ورابعاً اتفق المجتمعون على ان توضح المبالغ في حساب أعضاء الشرف وليس حساب النادي ليتم مراقبة صرفها.
ويضيف جستنيه: عندما اجتمع الشرفيين في منزل البلوي ووجدوا انه لم يفي بالتزامه بدفع مبلغ الـ27 مليون احجموا أيضا عن دفع الـ 5 ملايين مما ساهم في استمرار مشكلة الديون.بل إن البلوي أعلن انه ساهم في حل 90% من ملف الديون فأين هذه النسبة.. هذا كان سؤال اعضاء الشرف ؟؟
وشدد جستنيه على أن المرزوقي كان مطالباً بمتابعة أجندة الاجتماع ولماذا لم يفي البلوي وجمجوم بوعودهم؟ وطالبهم بالظهور التحدث عن ذلك وكشف مسبباته.
واختتم جستنيه تصريحه بانتقاد إدارة النادي التي قال إنها ( لاتهش ولا تنش) وان على الجمهور الاتحادي إن ينساق بعض خلف التصريحات التي اعتبرها مجرد تخدير وتطمينات لمشكلة لا تزال معلقة وسيدفع ثمنها الاتحاد مشددا على وجوب الحذر من السماسرة وعمولاتهم.

26