صلة تطرح الاطقم للبيع في متجر النادي

بالصور: الاتحاد يكشف عن قمصانه الجديدة قبل بداية موسمه

طقم الاتحاد 0

دشن نادي الاتحاد مساء السبت بقاعة المؤتمرات بالنادي الأطقم الجديدة للفريق الأول لكرة القدم حيث قام اللاعبون معن خضري ومنصور شراحيلي و عبدالرحمن الريو بتقديم الأطقم الثلاثة للفريق وبعدها بدأ المؤتمر الصحفي المصاحب لمراسم التدشين والذي أداره مدير المركز الإعلامي بدر فرحان والذي اتاح الفرصة لوسائل الإعلام لطرح أسئلتهم.

حيث أعلن في البداية المدير التنفيذي بالإنابة لشركة صلة الرياضية عبدالله محتسب بأن الفريق الكروي الأول سوف يبدأ في ارتداء الأطقم الجديدة من انطلاق مباريات الفريق في مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بمواجهة فريق الشباب يوم الاثنين المقبل, مشيرا بان الملابس سوف تكون متوفرة أمام الجماهير في المتجر الرسمي للنادي وكافة نقاط البيع مطلع الأسبوع المقبل كما انه تم وضع خطة تسويق في كافة مدن المملكة تقديرا للشعبية الجماهيرية الكبيرة لنادي الاتحاد, وسوف يكون هناك طرح لفئتين من الأطقم أساسية وبديلة بأسعار أقل.

وكشف بأن المصمم السعودي الشاب عبد الرحمن ابا الخيل هو من قام بتصميم الأطقم وهو مصمم يمتلك سمعة كبيرة في هذا المجال وعاشق للكيان الاتحادي.

وأوضح بان الأطقم الجديدة سوف يرتديها الفريق الأول وكافة فرق الفئات السنية, وأن عوائد نادي الاتحاد من بيع هذه الأطقم سوف تزداد مع ارتفاع نسبة المبيعات.

طقم الاتحاد 1 طقم الاتحاد 2 طقم الاتحاد 3 طقم الاتحاد 4

19