هلال سامي في أول أختبار أمام العروبة .. والاتفاق في ضيافة الرائد

الهلال "ارشيف"

تواصل الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل أحداثها بلقاءين اليوم السبت, إذ يلتقي الهلال صاحب المركز الثاني في الموسم الماضي بضيفه فريق العروبة ضيف الدوري الآخر وبطل دوري ركاء, في أول مشاركة للعروبة في تاريخه في بطولة الدوري الممتاز وسيقام اللقاء على ارض إستاد الملك فهد بالرياض في تمام الساعة الثامنة خمسة وأربعين دقيقة .

أما اللقاء الآخر فسيجمع فريق الرائد صاحب المركز 8 الموسم الماضي بضيفه فريق الاتفاق صاحب المركز 6 الموسم الماضي وذلك على ارض مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في تمام الساعة الثامنة خمسة وأربعين دقيقة.

الهلال – العروبة

واستعد الهلال للبطولة بضورة مثالية من خلال معسكر في النمسا والمشاركة في دورة العين، في حين سلمت إدارة النادي مقاليد الأمور فيه لسامي الجابر الذي خلف الكرواتي زالاتكو.

وفور تسلم الأخير المهمة قام بترميم مراكز الفريق بإعادة المغربي عادل هرماش والبرازيلي نياغونيفيز بالإضافة لاستقطاب عدد من اللاعبين أبرزهم مهاجم الشباب الدولي ناصر الشمراني.

في المقابل، قد يكون الحظ عاثراً أمام فريق العروبة الذي يقوده التونسي الجميل القاسم وهو يواجه الفريق الأكثر تحقيقا للبطولة “13 مرة” وأحد كبار فرسان الترشيح.

الفريق أجرى معسكرا في أبوظبي وانتدب عدداً من اللاعبين المحليين أبرزهم الحارس المخضرم عبده بسيسي ومدافع الرائد إبراهيم شراحيلي ومهاجم نجران موسى الشمري إضافة للرباعي الأجنبي المكون من المصري إبراهيم صلاح الذي سيتسلم شارة قيادة الفريق والأردني عبد الله ذيب والمالي الياسو والكاميروني تشارلز.

الرائد  – الاتفاق

وفي المباراة الثانية يحاول الألماني بوكير تقديم اتفاق جديد بعد ان فقد الفريق في “الميركاتو الصيفي” عددا من رموزه الميدانية يتقدمهم يحيى الشهري والثنائي السالم والسبيعي.

وحاولت إدارة النادي تلافي تلك الانتقالات بجلب عدد من الأسماء المحلية من بينها مهاجم التعاون محمد الراشد ومهاجم الوحدة إسلام سراج إضافة للرباعي الأجنبي الجديد.

في المقابل يدخل الرائد اللقاء وسط استعدادات متواضعة أجبرته على الاكتفاء بمعسكرات داخلية وسط تذمر مدربه بن زكري الذي حذر إدارة النادي من نتائج غير مرضية في بداية الموسم.

مواضيع ذات صلة:

القناة الرياضية تنقل مباراتين السبت .. ونقشبندي للهلال والعروبة

17