مورينيو يلمح الى تفضيل ويليان فريقه بدلا من توتنهام

ويليانألمح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة ان ويليان صانع لعب منتخب البرازيل اختار الانضمام الى فريقه ولن ينضم الى توتنهام هوتسبير.

وذكرت وسائل اعلام بريطانية ان ويليان لاعب انجي الروسي كان مقررا ان ينضم الى توتنهام مقابل 30 مليون جنيه استرليني (46.72 مليون دولار).

لكن تشيلسي دخل طرفا في الصراع على ضم اللاعب وأوضح مورينيو انه متفائل ازاء خوض وليليان مباراة تشيلسي امام مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل.

وقال مورينيو للصحفيين “أعتقد انه اتخذ قراره بالفعل. لا أحب الحديث قبل ان ينتهي الامر لان كرة القدم قد تخدعك.”

واضاف “لم أستطع قول الكثير في المؤتمر الصحفي السابق. يجب ان أكون صادقا وأحاول اخفاء بعض الاشياء.”

وتابع قائلا “تذكرون انني قلت اني راض عن تشكيلة فريقي الحالية لكن كل مدرب يقول انه راض وسعيد ويريد شيئا اضافيا ولا نغلق الباب ابدا.”

وكان ويليان الذي خاض مباراتين مع منتخب البرازيل انضم الى انجي من شاختار دونيتسك الاوكراني في يناير كانون الثاني الماضي لكن مالك النادي الروسي قرر اتباع سياسة تقشفية وعرض تشكيلة الفريق الاول بالكامل للبيع وفق ما جاء في تقارير بوسائل اعلام.

ونفى مورينيو تكهنات ان يكون الاسباني خوان ماتا على وشك الرحيل من تشيلسي.

وقال المدرب البرتغالي “لا مجال لمثل هذه التكهنات … إنه لاعب نحبه جميعا ونريد الاحتفاظ به ونرغب في المزيد من اللاعبين الجيدين ولا نرغب في التفريط في أي منهم.”

وأكد مورينيو انه لا يريد بيع لاعبين لكنه يرحب باعارة البعض قائلا “ربما نحتاج لاعارة لاعبين لاني لا أحب العمل مع تشكيلة كبيرة العدد. 22 لاعبا هو العدد المثالي.”

9