السعيدان يهدي المملكة بطولة العالم للراليات الصحراوية

DSC_3157

أهدى سائق فريق “عالم السباق” السعودي ياسر بن حمد السعيدان للمملكة العربية السعودية بطولة العالم للسباقات الصحراوية بعدما حقق المركز الأول ضمن فئة الـ”T3″، في إنجاز يعد الأول من نوعه لسائق سعودي.

وحقق السعيدان لقب البطولة بعد هيمنته على غالبية جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية التي شارك فيها ضمن فئة الـT3 وكان آخرها رالي هنغاريا أحد جولات البطولة. ووصل البطل السعودي مساء الثلاثاء للمملكة، وكان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي وفد من الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية والرئاسة العامة لرعاية الشباب.

ووجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية التهنئة للسعيدان على الإنجاز والمستوى الرائع والنتيجة المشرفة التي حققها، معتبراً فوزه ببطولة العالم إنجازاً يحسب لرياضة السيارات السعودية والعربية. وأضاف سموه: بكل تأكيد فإن الإنجاز لم يأت من فراغ، وهو نتيجة للجهود التي بذلها الكابتن ياسر وكافة أعضاء الفريق، مؤكداً في الوقت ذاته أن هذا الفوز له مكانة متميزة وخصوصاً أنه يأتي في مرحلة محورية وتطويرية لرياضة السيارات، وهو ما يؤكد أن التعاون المشترك بين اتحاد السيارات وأعضائه يؤتي ثماره.وأبان سمو رئيس الاتحاد: إن الإنجازات التي تحققت لهذه الرياضة، تضعنا أمام مسئولية كبيرة من أجل المحافظة على المكتسبات العديدة التي حققتها رياضة السيارات والدراجات النارية في مختلف السباقات الإقليمية والعالمية، مبيناً أن المسئولية تتمثل في تطوير المسابقات المحلية لرفع المستوى الفني للشباب السعودي وتوفير قاعدة قوية من السائقين المتميزين القادرين على التمثيل المشرف للمملكة في مختلف البطولات العالمية. من جهته عبّر السعيدان عن فخره وسعادته بالإنجاز، مهدياً هذا الإنجاز لكافة الأسرة الرياضية في المملكة. وقال بطل العالم: أحمد الله سبحانه وتعالى أن أكرمني لأرفع راية بلادي في المحافل الدولية، وأهدي هذا الإنجاز لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والمجتمع السعوديين، ولكافة الأسرة الرياضية في المملكة العربية السعودية. وكشف السعيدان في ختام حديثه أن التنافس كان قوياً بكل ما تعنيه الكلمة، حيث كان التنافس وتقارب نتائج الفرق وتغيير المراكز خير دليل على حدة التنافس مع أبطال عالميين. مشيداً بدعم سمو رئيس الاتحاد طوال مراحل البطولة وموجهاً الشكر لكافة من بارك له بهذا الانجاز.

8