عادية.. لا تكبروها

دائما ما يكون نادي النصر محط أنظار الجميع لسببين .. الأول هو أنه أحد طرفي أهم ديربي سعودي وبالتالي تهتم أكبر قاعدتين جماهيريتين ( طرفي الديربي ) في المملكة تهتم بأخبار العالمي حتى ولو صغرت هذه الأخبار .. أما السبب الثاني هو هذه الخلافات الداخلية في نادي النصر والتي جعلت منه دائما موطن صراعات إدارية وشرفية وإعلامية .. تحاول فيها كل الأطراف إثبات حبها للكيان وفي نفس الوقت تدعي عدم حب الأطراف الأخرى لهذا الكيان فيبدأ كل طرف في الترصد للآخر والبحث عن أخطائه لتعزيز مواقفه .

قضية إصابات لاعبي النصر تعتبر عادية جدا بل أكثر من عادية ولكن بسبب الصراعات التي ذكرتها وكذلك بسبب إهتمام الجار بأخبار العالمي ضخمت هذه القضية وحاول البعض أن يجزم بفشل موسم النصر القادم حتى قبل أن يبدأ .

فتيني التون افرتون غالب الغامدي واخيرا عبدالغني .. ست إصابات بين لاعبي النصر من بداية الإعداد .. ثلاث منهم شفيوا وأصبحوا جاهزين للمشاركة الآن بل شاركوا فعلا في المباراة الأخيرة والتمارين وهم التون وافرتون وغالب .. أما فتيني فإصابته في عضلات البطن قد تأخذ وقتا وهي بالمناسبة كانت قبل بداية الإعداد والغامدي وحسين إصابات عضلية بسيطة لن يتجاوز شفائها الاسبوعين باذن الله ..

الموضوع بسيط وعادي وموجود في كل الأندية ولكن كما قلت لكم لأنه العالمي فكل أخباره تضخم ويتم إستغلالها لأغراض منها الشخصية ومنها بسبب عقد تاريخية غائرة في القدم لم يستطع الجار الشفاء منها .

نقاط تحت السطر :-

• مبروك للفتح بطولة أول سوبر سعودي .

• فوز الفتح يعتبر إنجازا خارقا فهذا الفوز كان ضد إرادة إتحاد الكرة الذي حرمه أحقية اللعب على ملعبه وضد الأخطاء التحكيمية الفادحة .

• التون وسلمون من أفضل الأجانب في دوري جميل وبأسعار معقولة جدا .

• الفتح لم يتغير كثيرا من الموسم الماضي وسيكون منافسا شرسا على كل البطولات .

• ولكن لا يغرنكم فوز الفتح بالبطولة ولا تعتقدوا أن لكل مجتهد نصيب .. فالرسالة التحكيمية التي استشفيتها من مباراة السوبر هي (من سيكون جمهوره هو الأكثر في الملعب سنجامله ومن يكون إعلامه هو الأعلى صوتا سنزفه للكوؤس ومن يملك أعضاء شرف أصحاب سطوة ونفوذ فليبشر بالبطولات .)

• ظهر تدني اللياقة البدنية لدى لاعبي الاتحاد بصورة واضحة ممما يدل على تأخر الاعداد للفريق .

• مختار فلاتة كان مظهره مخزيا وهو يجر قدميه جرا في الملعب لأكثر من 30 دقيقة في الزمن الأصلي والزمن الاضافي كله .

• كيف أجرى بينات ثلاث تغيرات دون أن يغير فلاته المنهار بدنيا !!

• قلتها من قبل الله يعين الاتحاديين على ادارة الفايز .. ولكن البعض انخدع ببطولة كاس الملك .

• فهد المولد لاعب واعد ننتظر منه الكثير .. لكنه لا يستطيع أن يحمل فريقا بحجم الاتحاد .

الرمية الأخيرة :-

التحكيم في مباراة السوبر لم يكن يكره الفتح ولم يكن يحب الاتحاد ولكن هذه هي إمكانياته .. وهذه هي قدراته وهذه هي شخصيته .. معظم حكامنا يخشون زئير المشجعين وينقادون للجموع.

22