القناة استغنت أيضا عن المعلق المالكي

عاجل : تداعيات نهائي السوبر تقصي باحكيم من القناة الرياضية

القناة الرياضية

علمت سبورت السعودية ان القناة الرياضية السعودية قررت انهاء علاقتها بالمراسل الميداني عمار باحكيم بعد نهاية مباراة السوبر والتي امتعض من بعض جزئيتها باحكيم عبر تغريدات نشرها على حسابه.

وأكد مصدر خاص لسبورت ان سبب انهاء العلاقة مع باحكيم يعود إلى عدم المحافظة على اسرار العمل في القناة وهو ما اعتبر اخلال بالأمانة مما حدا بإدارة القناة الى اتخاذ هذه الخطوة.

وكان النقل التلفزيوني لمباراة السوبر مرضي للمتابعين حيث قدم بأياد سعودية وطواقم فنية من الرياضية ولم يلاحظ أي خلل اخراجي مؤثر فيما لم تكن التغطية بعد المباراة بنفس المستوى نتيجة دخول الجماهير وهو ما نوه عنه مذيع الاستديو التحليلي.

لكن تغريدات باحكيم اوضحت مشكلة اخرى تتعلق بكاميرات النقل والانتر فيو مما اعتبر تسريباً لإسرار القناة للإعلام دون مناقشة الامر مع الجهة المعنية.

وعلى ذات الصعيد قررت الرياضية انهاء التعامل مع المعلق محمد المالكي حيث كانت مباراة الاهلي والوداد المغربي آخر مباراة له مع الرياضية وشهدت تلك المواجهة ترديد اسم الملكي من قبل المعلق وهو الامر الذي ترفضه الرياضية اتباعاً لسياسة البعد عن جدل الشارع ومسميات الاندية والألقاب والاكتفاء بوصف الاندية بأسمائها الرسمية كون القناة جهة محايدة لن تميل لأي جهة على حساب أخرى.

وأشارت مصادر داخل القناة ان توجيهات صارمة وجهت لمنسوبي القناة بعدم التغريد عن أي امر يخص القناة او الاعلان عن أي خبر لم يعلن بشكل رسمي ولتبقى تلك الحسابات شخصية تعني اصحابها ولا شأن مطلقاً للقناة بها.

مواضيع ذات صلة:

عمار باحكيم : نهائي كأس السوبر بدون شركة و”بدون كاميرات “من الرياضية

16