المعجل حثهم على الظهور المشرف في البطولة

بالصور: البلجيكي برودوم يكشف نقاط الضعف في كاشيوا للاعبي الشباب

تدريبات الشباب 1

واصل الفريق الشبابي تدريباته تحت قيادة المدير الفني السيد ميشيل برودوم على ملعب موكبو في معسكر الفريق الخارجي بمدينة موكبو الكورية الجنوبية.

وبدأت التدريبات بتمارين إحماء ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” ، عقب ذلك قسم مدرب الفريق السيد إيمليو فيريرا الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها الإستحواذ على الكرة في مساحات صغيرة واللعب من لمستين.

وفي الجزء الثاني من الحصة التدريبية قسم المدرب الفريق الى مجموعتين ، مجموعة أجرت مناورة على منتصف الملعب، فيما ادت المجموعة الثانية تمارين خاصة للكرات الثابتة و أختتمت الحصة التدريبية بتمارين إطالة.

من جانب آخر, عقد  “ميشيل برودوم” محاضرة عن طريق الفيديو للاعبين شرح لهم من خلالها نقاط القوة والضعف في فريق كاشيوا الياباني والذي سيلاقيه الأربعاء المقبل في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا .

كما عقد مدير الفريق الأستاذ “خالد المعجل” اجتماعاً مع اللاعبين حثهم على الظهور بالشكل المميز و بذل أقصى ما لديهم خلال لقاء كاشيوا الياباني من أجل تشريف الوطن بإعتبار ان الشباب احد ممثلي الوطن في هذه البطولة.

تدريبات الشباب 2 تدريبات الشباب 3 تدريبات الشباب 4 تدريبات الشباب 5 تدريبات الشباب 6 تدريبات الشباب 7 تدريبات الشباب 8 تدريبات الشباب 9

 

18