موناكو يعرض فالكاو على ريال مدريد!

فالكاو

ذكرت تقارير اخبارية اليوم أن نادي موناكو الفرنسي عرض على ريال مدريد انتقال الكولومبي راداميل فالكاو إليه، بسبب احباط الأخير من المشروع الرياضي للنادي وعدم تطابقه مع ما تخيله.

وقالت جريدة (ماركا) في نسختها الالكترونية اليوم إن اللاعب الذي رحل من أتلتيكو مدريد الإسباني إلى موناكو في سوق الانتقالات الصيفية الجاري مقابل 48 مليون يورو أصيب بالاحباط لأسباب مادية وأخرى رياضية.

وأشارت الصحيفة ان فالكاو كان يتوقع أرباح مادية أكبر، إلا أن قانون الضرائب الأخير الذي فرضته الحكومة الفرنسية سيقلص الراتب الذي كان من المفترض أن يحصل عليه إلى النصف.

من ناحية أخرى أشارت (ماركا) إلى أنه لهذا السبب فإن موناكو لم يكمل في سياسة شراء نجوم كبار بمبالغ كبيرة لاعداد الفريق “الذي كان يحلم به فالكاو”، بسبب موضوع الضرائب.

وأوضحت الجريدة أن الملكي رفض عرض موناكو بقدوم فالكاو على الرغم من ترحيب الفريق به، خاصة وأن الفريق في وسط عملية انتقال الويلزي جاريث بيل لاعب توتنهام إلى النادي الملكي، والتي ستكلف خزائن الريال مبلغ ضخم.

وأبرزت (ماركا)أن فالكاو قد يتبقى أمامه خيار الرحيل إلى تشيلسي الإنجليزي خاصة وان البرتغالي جوزيه مورينيو حينما كان مدربا للريال كان يسعى للتعاقد معه، وإن كان الأمر سيعتمد على فشل انتقال وين روني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لل”بلوز”..

7