الملكي لا يليق إلا بالملكي

 

في مباراة الأهلي مع الوداد أكثر المعلق من ذكر لقب الملكي مقرونا باسم الأهلي وهذا التصرف أغضب بعض أصحاب السلطة ومن لهم سطوة فصدرت تعليمات فورية للمعلق فأمتنع تماما في الشوط الثاني من ذكر لقب الملكي وأصبح يقول الاهلي (حاف) دون أي ألقاب … وبعد المباراة مباشرة غرد أحد إعلامي الهلال غاضبا (كيف للمعلق ان يلصق لقب الملكي بالأهلي علما بأن اللقب متنازع عليه) .
الألقاب لا تشترى حتى تصبح ملكا لأحد ومن ثم يتنازع عليها .. من يرى أن الأهلي يستحق لقب الملكي فليناديه بذلك فلا تمنعوه ومن يرى أن الهلال هو الملكي فدعوه ينعم برأيه ولا تحرجوه .. في الماضي كان إعلامنا يعتمد على 3 صحف ورقية وقناة تلفزيونية سيطروا عليها جميعا وفرضوا آرائهم وزيفوا معظم التاريخ فمازال جيل المنتصف يصدقهم .. الآن أصبح الإعلام الفضائي والالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي متاحة للجميع ويستحيل السيطرة عليهم فلا ترهقوا أنفسكم وتحرثوا في البحر بسبب لقب معروف سلفا من هو صاحبه ومستحقه .
نقاط تحت السطر :-
• مباراة الوداد مع الملكي كانت خير أعداد للملكي لدوري أبطال أسيا ومباراة الوداد مع الهلال كانت خير إعداد لجيل جديد من الحكام في كيفية إدارة مباريات الهلال .
• منذ أن كنا أطفال ونحن نسمع أن الملكي هو الأهلي .. ولكن إذا زان اللقب في أعين الهلاليين من سنتين فدعوهم يتمسحوا به .. ولكنه لا يليق إلا على صاحبه .
• ريال مدريد وريال سويسداد وريال مايوركا وريال بيتيس .. بالمناسبة كلمة ريال بالإسبانية تعني الملكي .. هل سمعتم أن ريال مدريد طلب من بقية الأندية أن تحذف كلمة ريال من إسمها !!! على الأهلي أن يقتدي بريال مدريد ولا يدخل في هذه المهاترات .
• حتى (العالمية صعبة قوية) طالبوا بتسريح المعلق الذي تغنى بها .. إعتادوا على فرض نفوذهم .
• دون أدنى شك عودة منصور البلوي تزعجهم .

الرمية الاخيرة :-
يوما الأربعاء والخميس الماضيين كانا من أيام الفيفا ولعبت فيهما أكثر من 70 مباراة ما بين ودية أو تنافسية رسمية .. أين منتخبنا من أيام الفيفا !! ولا زال البعض يسأل لماذا يتدهور ترتيبنا من شهر للتالي رغم أننا لم نلعب !!

23