من سيحقق الدوري

صيف استثنائي لجميع الاندية وخصوصاً الاندية الكبيرة , سواءً على مستوى الاستعداد أو على مستوى الاستقطاب. هذا الصيف ليس كأي صيف , فهو صادق حتى في أخباره , بل تكاد تكون جميع اخبار الصفقات التي أوردها الاعلام صحيحة , جميع الصفقات المحلية والخارجية تمت في صيف ساخن وصادق , مع استحواذ النصر على صدارة المشهد سواءً داخلياً او على مستوى الاسماء الاجنبية !!

( من المنصة )

– بطل الدوري الفتح لم يغير كثيراً وبيده سلاح الانسجام الاداري والفني , لكن هذا الموسم يختلف عن سابقة فالمنافسة قد ترمي بالفتح في مراكز متأخرة والله اعلم , لكنه لن يستسلم بسهوله .

– الهلال استعد بمدربة المحلي , الكابتن سامي وأعاد هرماش ونيفيز مع استقطاب محور اجنبي ودفاع كوري وهداف قناص هو الشمراني , وكان العمل جيد في نظر جماهيره وفي نظر المراقبين ,فهل ينجح الجابر في خطف الدوري , مع العلم ان ما يؤرق الهلاليين هو المدافع الكوري الذي قد يكون اقل المحترفين الاجانب عطاء , لكن الملعب هو الفيصل في نهاية الأمر !!

– الشباب ظفر بأفضل مهاجم سعودي ( هزازي ) واستقطب صانع لعب برازيلي مميز , مع استقرار في الطاقم التدريبي بقيادة برودوم , وخاض معسكر خارجي كان نجمة لاعبة الجديد نايف هزازي !!

– النصر كان اكثر الفرق استقطابا سواء على المستوى المحلي أو الاجنبي فمن صفقة الشهري والجيزاوي مروراً بصفقة ربيع سفياني ومهاجمين برازيليين , يكشف النصر عن نواياه الهجومية , والتاريخ يقول ان النصر كلما نهج اسلوب الهجوم فاز بالبطولات !!

– الأهلي استقطب هجوم كوري وصانع لعب بدلا عن بالومينو الذي فضل المغادرة , وخاض معسكر داخلي في جبال ابها على ذكرى بطولات الصداقة الدولية , لكن ما يعاب على الاهلي هو تأخر لاعبيه الاجانب في الانضمام للمعسكر , لكن الوقت بقي فيه متسع , هذا الموسم الاهلي يشهد تغيير على المستوى الاداري بعد استقالة كيال , وتواجد مدرب جديد صاحب سجل مميز !!

– الاتحاد اقل الفرق استعداداً , وهو الذي بدأ تدريباته للتو , وأكثر ما يقف امام هذا الفريق هي تلك الديون التي وصلت الى رقم خيالي !! لكنهم يراهنون على روح شباب الاتحاد التي ان حضرت قلبت الموازين في وجه الصعاب !!

– بقية الفريق قد تطمح ان تكرر ما فعله الفتح في الموسم الماضي , والذي فتح لهم الابواب لصناعة التاريخ فقد ادركوا انه ليس هناك مستحيل !! وقد اعدوا العدة لذلك .

– هناك لاعب مميز استقطبه نادي التعاون وهو اللاعب ريتشي المنتقل من نادي الوحدة , هذا اللاعب سيكون التون اخر في الدوري !!

– الكل استعد وكل نادي يحلم بتحقيق الدوري وكل جماهير الاندية متفائلة بموسم استثنائي , بل ان حديث المجالس الان بين الجماهير يتمحور حول من سيحقق الدوري في موسم سيكون ساخن !!

21