نادي النصر يوضح بشأن انسحاب فريقه من مونديال الكويت

فريق صالات النصر

انسحب فريق النصر للصالات من بطولة العالم المقامة حالياً في الكويت وذلك قبل جولة من النهاية, حيث رفض لاعبو الفريق المشاركة أمام فريق مصر المقاصة مساء الخميس, وغادر عدد منهم إلى السعودية بسبب عدم تسلمهم مستحقاتهم المالية.

وقال عبدالله الشهري مدرب الفريق لـ”سبورت السعودية”: سبب الانسحاب يعود لعدم الالتزام بمبالغ اللاعبين المحترفين والسعوديين, وكنت قد حاولت تسيير أمور اللاعبين عن طريق حسابي الشخصي ولكنهم رفضوا المشاركة في الجولة الاخيرة”.

وأشار الشهري لرفض اللاعبين الاجانب مغادرة الكويت لعدم استلامهم حقوقهم.

النصر يصدر بياناً صحفياً

أكدت إدارة نادي النصر على أن مشاركتها في بطولة الصالات الأولى لكرة القدم بالكويت جاء تلبية للرغبة الكبيرة والحرص الشديد من اللجنة المنظمة العليا على أن يكون النصر العالمي حاضراً في البطولة ونتيجة لحرصهم على مشاركة النصر اظهروا رغبتهم بتحمل كافة تكاليف هذه المشاركة. ومن مبدأ الثقة التي تربطنا بإخواننا الأشقاء بالكويت وحرصاً من النادي على المشاركة في بطولة تستضيفها دولة الكويت الشقيقة وافقنا على ذلك وتم استقبال رئيس اللجنة المنظمة العليا بالرياض وأقيم له مؤتمراً صحفياً بمقر النادي بحضور كافة وسائل الإعلام وتلقت إدارة النادي خلال الزيارة دعوة لحضور حفل الافتتاح وسافر الفريق للكويت للمشاركة بالبطولة حسب ما تم الاتفاق عليه مع اللجنة المنظمة العليا للبطولة وتواجد نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح في حفل الافتتاح بتكليف من سمو رئيس النادي الذي كان متواجداً خارج المملكة وسارت الأمور على ما يرام طوال أيام البطولة.

وبعد زيارة رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر للكويت بدعوة من اللجنة المنظمة العليا لبطولة المرحوم عبدالله الروضان والتي يشارك فيها النصر بفريق يتحمل النادي كافة تكاليفه تغيرت الأمور والالتزامات المتفق عليها وتبدلت من قبل اللجنة المنظمة العليا لبطولة الصالات تجاه الفريق . في الوقت الذي يؤدي فريق النصر في دورة الروضان مستويات جيدة تؤهله بإذن الله للأدوار النهائية.

وإدارة النادي إذ تستغرب ذلك فإنها من واقع حرصها على سمعة الكيان على استعداد لتحمل التبعات المالية المترتبة على تخلي وتراجع اللجنة المنظمة لبطولة الصالات عن التزامها الذي أبدته لإدارة النادي.

18