سيسيه يستعد للرحيل عن نيوكاسل يونايتد

سيسية

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد استبعاد مهاجمه بايبس سيسيه من جولة الفريق إلى البرتغال استعدادًا للموسم الجديد، وسط تقارير تفيد بأن المهاجم السنغالي رفض التراجع عن فكرة عدم ارتداء قميص النادي الذى يتضمن وضع شعار لإحدى شركات القروض، وهو ما يعد مخالفاً لتعاليم الدين الإسلامي.

مدرب نيوكاسل آلان باردو تحدث في الأيام الأحيرة عن أمله أن يكون هناك حل للخلاف مع سيسيه، وبينما أكد زملاء سيسيه المسلمين في النادي كشيخ تيوتي وموسى سيسوكو أنهم ليست لديهم أي مشكلة في ارتداء شعار الراعي، إلا أن سيسيه الذي يحمل الرقم 9 الأسطوري في النادي اتخذ موقفًا مختلفًا.

ونتيجة لذلك، استبعد سيسيه من قائمة الفريق المتجهة إلى البرتغال، ما يلقي بظلال من الشك على مستقبله في النادي، في الوقت الذي أكد فيه تقرير لبي بي سي أن علاقة اللاعب مع مسؤولي نيوكاسل أصبحت أكثر “توترًا” بسبب هذا الموضوع.

وتفيد التقارير أن سيسيه قد تدرب بمفرده بعد عودته من العطلة الصيفية في الأسبوع الماضي بعد أن رفض ارتداء طقم التدريب الذي يحمل شعار شركة “وونجا” سبب الأزمة.

يُذكر أن سيسيه انضم لصفوف نيوكاسل قادمًا من فرايبورج الألماني في يناير 2012 نظير 9 ملايين جنيه إسترليني، وسجل 26 هدفًا للماكبايس.

21