كشف أن الديون تبلغ 51 مليون ريال

جمجوم: سنعاني مع لجنة الاحتراف وأطالب الشرفيين بالوقوف مع النادي

عادل جمجوم

اعترف نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم بأن الاتحاد يعاني كثيرا من الديون, وطالب جميع اعضاء الشرف بالوقوف مع النادي في هذه الفترة الحرجة وقال: الاتحاد يحتاج الى وقفة جميع رجالاته وايضا يحتاج الى دعمهم المادي والمعنوي واتمنى من الجميع ان يقف مع النادي ويقدم الدعم الكبير المأمول منهم، وهم بإذن الله لن يتأخروا عن ناديهم خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها.

وقال جمجوم في تصريحات إعلامية “صحيح هناك ديون كبيرة على الاتحاد وليست وليدة اللحظة او مع هذه الادارة بل هي سابقة ولاحقة، مؤكدا بأن جميع المبالغ المالية التي تم تناقلها في الآونة الاخيرة ليست صحيحة”.

وأبان”لم يصل مبلغ المديونية إلى هذه الأرقام التي ذكرت نحن سبق وأن أعلنا بأن ديون الاتحاد 51 مليوناً قد تزيد أو تنقص مليوناً فهذه هي فقط الديون التي على النادي حاليا وهي بعيدة كل البعد عن الأرقام التي ذكرت سابقاً”.

وكشف جمجوم انه لا يخشى شيئا من الاتحاد الدولي بسبب هذه الديون وقال: سنواجه بعض الإشكالية مع لجنة الاحتراف وهو امر اعتدنا عليه خاصة في بداية الموسم وفي الفترتين الصيفية والشتوية حيث كانت تواجه الادارة مثل هذه المشاكل والحمد لله سعينا في حلها والآن سنسعى أيضاً في حل هذه المشكلة ونتمكن من قيد جميع لاعبي الاتحاد الجدد.

 

17