شكا من عزوف أعضاء الشرف عن الدعم

الصخري لـ”سبورت”: مكافأة صعودنا 80 ألف وسنبقى في الممتاز

صالح الصخري

ذكر رئيس هيئة أعضاء شرف نادي العروبة من الجوف صالح الصخري ان القرعة تعتبر دافع لإعداد الفريق بالشكل الصحيح وإنهم يحترمون الفرق جميعها وسيثبتون للجميع إن العروبة لن يكون محطة عبور للفرق وعازمون على البقاء لموسم قادم, وكان لـ”سبورت السعودية” حوار سريع مع أحد أهم رجالات نادي العروبة, وجاء فيه:

– الأزمة المالية في نادي العروبة هي من حولت المعسكر من دولة التشيك إلى الإمارات.. مامدى صحة ذلك؟

معسكر التشيك كانت من ضمن عدة خيارات لأقامة معسكر للفريق , وستكون وجهة المعسكر القادم هي الأمارات , ليس للضائقة المالية بل لقرب أجوائها من السعودية.

– العروبة ينتظر دعم رجالات المنطقة وأعضاء الشرف لأجل البقاء في دوري عبداللطيف جميل .. هل هناك داعمين أو أعضاء شرف انضموا للعروبة؟

أعضاء الشرف حطمونا , ولايوجد داعم حقيقي وإنما هناك حراك لكسب أعضاء جدد داعمين, وإدارة النادي في طور الإعداد وترتيب رسوم العضويات ودعوة رجال الأعمال الذين يرغبون في خدمة الكيان العرباوي ليأخذوا بيده للأمام.

– شاهدنا أرقام تعلن من رجالات النادي أثناء إحتفال الصعود من دوري ركاء , ووصل أجمالي الدعم قرابة المليون أين صرفت المبالغ؟

غير صحيح هناك أعضاء شرف نائمون وليس داعمون , يرتدون ثوب التضحية أمام الجماهير وفي الواقع هم مجوفون , ولم نستلم من المكافئات المعلنة في الإحتفالات سوى 80 ألف فقط ونرحب بالجميع ومن يريد الدعم أبواب النادي مفتوحة للجميع , للوقوف مع إدارة العروبة ومساندتهم لأجل البقاء في الدوري , ماعدا ذلك لايعتبر دعم .

– دخل في حساب النادي مكافأة الصعود من الرئيس التنفيذي لأعضاء هيئة الشرف سلطان السلامة قبل صعود الفريق للدوري الممتاز؟

لاتعليق , ولكن السلامة وعد الفريق في حالة الصعود بنصف مليون , وكذلك خمسون ألف أيام حفل الصعود ولم يصل حتى الان لحساب النادي.

– القرعة وضعت العروبة في أول ثلاث جولات أمام الهلال والأتحاد والأهلي ماذا تعدون لهذه اللقاءات الصعبة؟

القرعة صدمتني كثيراً , ولن أكون متشائم ولا متفائل , العروبة قادر على البقاء في دوري عبداللطيف جميل للسنة الثانية في حال تكتاتف الأيدي.

– في الختام كلمة أخيرة للجمهور العرباوي المتخوف من نقل مباريات الفريق خارج ملعبه؟

لن يتم لعب مباريات الفريق خارج الجوف , لأن الملعب سيكون جاهز في منتصف شهر رمضان , وأشكر جميع الجماهير وننتظر دعمهم للفريق في المدرج كما عهدناهم , فهم الداعم الحقيقي لنا.

18