بايرن ينفي اهتمامه بدافيد لويز

لويز

نفي بايرن ميونيخ الذي اصبح في الموسم المنصرم اول فريق الماني يتوج بثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، انه لا ينوي في الوقت الحالي التعاقد مع مدافع تشلسي الانكليزي الدولي البرازيلي دافيد لويز.

وكانت صحيفة “ميرور” البريطانية ذكرت ان بايرن مستعد لتقديم عرض الى تشلسي من اجل اقناعه بالتخلي عن خدمات لويز مقابل 35 مليون جنيه استرليني.

ورغم تأكيد تشلسي بان لويز الذي تألق بشكل ملفت في كأس القارات وساهم في قيادة البرازيل الى الفوز باللقب قبل يومين على حساب اسبانيا بطلة العالم واوروبا (3-صفر)، يدخل ضمن التخطيط الطويل الامد للنادي اللندني وبانه يعتزم منحه شارة القائد في المستقبل القريب، فان تردد اللاعب نفسه في نفي احتمال رحيله عن “ستانفورد بريدج” هذا الصيف وسط اهتمام باريس سان جرمان الفرنسي بخدماته، دفع بايرن ميونيخ الى السعي لكي يضمه الى صفوفه بحسب ما اشارت “ميرور”.

لكن المدير الرياضي لبايرن ميونيخ ماتياس زامر بان فريقه لا يسعى للتعاقد مع اي لاعب جديد في الوقت الحالي، مضيفا “نحن لا ننوي المجيء باي لاعب جديد في الوقت الحالي. لكن باب الانتقالات مفتوح لشهرين اضافيين واذا تعرض احدهم (احد لاعبي بايرن) للاصابة فقد نتصرف على هذا الاساس (اي اجراء تعاقدات جديدة)”.

وتتحدث بعض التقارير عن ان المدرب العائد الى تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو ليس من المعجبين بالمدافع البرازيلي البالغ من العمر 26 عاما، وبانه مستعد للتخلي عنه في اطار مسعاه لتجديد الفريق.

وذكرت بعض وسائل الاعلام ان برشلونة الاسباني يراقب ايضا لويز المرجح ان يرتبط انتقاله من تشلسي بمواطنه تياغو سيلفا الذي يتصدر لائحة اهتمام برشلونة، وفي حال نجح النادي الكاتالوني في الحصول على خدماته من باريس سان جرمان الفرنسي فمن المرجح حينها ان تكون وجهة لويز الى نادي العاصمة الفرنسية من اجل سد فراغ رحيل مدافع ميلان الايطالي السابق.

10