النصر ( زين )
ذيب ال جلال

ذيب ال جلال

حراك نصراوي كبير هذا الموسم .

– على مستوى الفريق الاول , استقطابات اجانب ومحليين , والفريق يبدأ الاستعداد للموسم القادم , مع استقرار فني لمعظم عناصر الفريق , واستمرارية للجهاز الفني بقيادة ( كارينيو ).

– الفريق الأولمبي بقيادة الشرفي ( فايز المعجل ) يستقطب لاعبين صاعدين من انحاء المملكة وفي جميع الخطوط , مع جلب طاقم تدريبي من اختيار الارغوياني ( كارينيو ) .

– شباب النصر بقيادة واشراف المميز ( عبدالله العمراني ) عضو الشرف الداعم دائما لجميع فرق النادي يستقطب نجوم ناشئة لفريق الشباب ويتعاقد مع المدرب الوطني ومدرب البطولات ( سعد الشهري ) ومع طاقم مساعد , واقناع الخلوق ( بدر الحقباني ) بإدارة الفريق .

– ناشئي النصر مع الشرفي ( حمد المبارك ) غير , حتى لو المح لابتعاده في الفترة القادمة الا انه ساهم في جلب اكثر من لاعب لفريق الناشئين ومازال يشرف رغم ابتعاده على الفريق , ولا ننسى ان الفريق بطل الدوري .

– البراعم بطل المملكة لهذا الموسم لا يقل عن بقية فرق النادي استعداداً واستقطاباً للبراعم المميزين .

– الامير عبدالحكيم بن مساعد عضو الشرف النصراوي يقود فريق الاستثمار لتوقيع عقود استثمارية للنادي بأكثر من مئة مليون سنوياً , وهذا سينعكس ايجابياً على النادي ويدعم العمل المميز الذي قامت به الادارة على جميع مستويات فرق النادي .

– تواترت انباء مؤكدة عن توقيع النصر مع شركة ( زين ) للاتصالات كراعي رسمي لنادي النصر لمدة خمس سنوات واذا صدقت تلك الانباء فأن شركة ( زين ) ستجني مردود ربحي مميز من جراء هذا التعاقد , فجماهير نادي النصر والتي تعد اكبر جماهير على المستوى العربي والاقليمي والقاري ناهيك عن المستوى المحلي والذي تبحث عنه الشركة لتحقق مزيداً من العملاء !!

– جميع فرق النادي ستذهب لمعسكرات سواء خارجية او داخلية ولكي تنجح تلك المعسكرات , يجب لعب مباريات قوية مع فرق اقوى حتى يكتمل العمل الاداري المميز , لأن اللعب مع فرق ضعيفة او منتخبات مقاطعات في اوروبا مثل ما يحث دائما في معسكرات برشلونة , يعني بداية مهزوزة ونقاط مهدرة في بداية الدوري سيندم عليها الاداري قبل المشجع !!

– اجزم ان من يعمل ويجتهد سيجني ثمار عملة ولو بعد حين , لكن العمل يقاس بالإتقان والكيف وليس بالكم !!

– مع عودة رئيس النادي الامير فيصل بن تركي من شهر العسل , سيوقع النادي عقود استثمارية مع عدة شركات ومن ضمنها شركة ( زين ) للاتصالات كراعي رسمي !!

– مع كل هذا العمل الاداري المميز لا يستطيع احد ان يجزم , بأن النصر سيحقق البطولات , لأنها في علم الغيب ولكن الأكيد ان النصر سيكون منافس شرس على جميع البطولات وبكل درجاته .

– بعد كل تلك المعطيات هل نستطيع ان نقول ان النصر ( زين ) في الموسم القادم ؟!.

 

21