مباريات الفريق لن تنقل إلى عرعر

تأهيل ملعب العروبة لاحتضان مباريات الدوري

ملعب العروبة

شرعت مؤسسة وطنية بتنفيذ أعمال التأهيل والتهيئة لمعلب نادي العروبة الصاعد حديثاً لدوري جميل للمحترفين ليكون ملعبه موافقاً لاشتراطات الإتحاد الآسيوي لضمان إقامة مباريات الفريق عليه منذ انطلاقة الدوري , حيث بدأت المرحلة الأولى ضمن خمس مراحل مجدولة يتم تعميدها لاحقاً.

وكشف أمين عام النادي ياسر العلي أن المرحلة الأولى التي تم تعميد المقاول وبدأ بأعمال التهيئة هي ما تنص عليه شروط الإتحاد الآسيوي لإقامة المباريات على ملعب النادي وتشمل غرف اللاعبين والحكام و قاعة المؤتمرات والمركز الإعلامي , لافتاً إلى أنها ستكون بإذن الله جاهزة قبل انطلاقة الدوري.

وبين العلي أنه تم تعميد مقاول مؤسسة مدائن الجوف بطلب وجهود من إدارة النادي وتأييد من مكتب رعاية الشباب بالجوف للقيام بالمرحلة الأولى ؛ كون مقاول المنطقة سيكون أكثر حرصاً على تحقيق أعلى نسبة من الجودة وسرعة الإنجاز بالوقت المطلوب لضمان إقامة مباريات الدوري على أرض العروبة.

فيما أضاف العلي أن هذه العملية واحدة من أصل خمسة عمليات ستشمل ملعب كرة القدم , مبيناً أن بقية العمليات تشمل تركيب مدرج إضافي وأعمدة إنارة جديدة ولوحة نتائج وإعادة تأهيل المقصورة الرئيسية و توسعتها و قد طرحتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب في منافسة عامة.

و طمأن العلي جماهير النادي والمنطقة على الحرص وبذل الجهود لإقامة المباريات في سكاكا مستمر مؤكداً أنه نابع من حرص أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز الذي يتابع ذلك بنفسه ويشدد على إنهاء الأعمال , وبتوجيهات مباشرة من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل , ومتابعة من وكيل الوزارة الأستاذ فهد الباني , وجهود كبيره لرئيس النادي ومجلس إدارته للقيام بهذه العملية وأولها ماتم البدء بتنفيذه وقد شكره لسمو أمير الجوف والرئيس العام ووكيل الشئون الفنية على جهودهم الكبيرة لإنهاء إصلاحات الملعب.

وقال العلي أن المشاريع التي اعتمدت وطرحت لتهيئة ملعب العروبة من قبل الرئاسة كفيلة بأن تجعل المعلب نموذجاً للمنشأت من الفئة ذاتها , حيث تم اعتماد أعمال تهيئة نموذجية لمنشأة العروبة تنفذ للمرة الأولى بالملاعب من الفئة ذاتها , مشيراً لمتابعة الرئيس العام شخصياً لعمليات إعادة تهيئة ملعب العروبة لضمان حق شباب الجوف وناديهم للعب على أرضهم.

 

10