بيد (ناصر) لا بيد (برودوم)
طارق النوفل

طارق النوفل

– كتب الزميل الأنيق علاء الكويكبي مقالة أمس الأحد بعنوان «يا أنا يا ناصر»… وتحدث بإسهاب عن قضية الشمراني ناصر وفصّل بطريقة التحليل التي لم يسبر أغوارها, بل تحليل اعتمد على «يُحكى أن»..!!
– لا يُلام الزميل علاء على ما اجتهد فليس له إلا الظاهر من قول الإعلام.. ولكن سبق وأن كان لاعباً في عدة أندية ودوماً ما تكون المعلومة «الصحيحة» غائبة عن الإعلام.
– والإعلام لن يتوقف عن التحليل والتأويل حتى وإن فشل في الوصول إلى المعلومة الحقيقية.
– «الشمراني» أمامه الآن فرصة «إصلاح الوضع» بينه وبين النادي بالجلوس والتفاهم ولكن هذا لم يحدث حتى الآن، إذ لا تزال الفرصة قائمة لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي كما كانت.
– من يقلل من منجزات الشمراني مع الشباب فهو جاحد وغير منصف ولكن الشباب لن يتوقف على لاعب أو مدرب حتى وإن بلغت نجوميته عنان السماء..!
– هناك من يطالب إدارة الشباب بإصدار خبر اتفاقه أو تسريب خبر التعاقد «دون تأكيده رسمياً» مع المحترف الأجنبي ولكن في الشباب لا تتقن لعبة «الضحك» على المشجع ودغدغة مشاعره وفي نهاية المطاف تنفذ عملية المراوغة الإعلامية مع «المشجع» بـكل «خبث».
– كمية الشائعات العام المنصرم التي طالت بعض المنتمين للوسط الرياضي والتي لم يتحقق أي منها.. الدور الآن على المتابع للمشهد الرياضي لتقييم الشائعات وأن لا يُلدغ من ذات الجحر.

 

عن النادي

10