الأندية وشركات الاتصالات
ذيب ال جلال

ذيب ال جلال

تحرص شركات الاتصالات ( STC , موبايلي , زين ) على رعاية الاندية من باب المنافسة , وليس من باب ارضاء عملائها , فهي تسعى للربحية البحتة وان كان تحت غطاء المشاركة الاجتماعية !!

ما ذنب عميل يملك رقم من ( موبايلي ) وهو يشجع النصر على سبيل المثال الا توفر له الشركة التي تقدم له خدمة الاتصال اخبار نادية من ضمن الخدمة المقدمة !! وما ذنب مشجع هلالي يتمنى أن يعلم باخر اخبار نادية ان يجبر على ( موبايلي ) فقط !!

لماذا لا تنظر الاندية لتفعيل القنوات الاخبارية لجماهيرها في كل شركات الاتصالات حتى يختار الجمهور ما يريده مع عدم إجباره على شركة معينه !!

اعتقد ان الاندية لو فعلت ذلك حتى لو بعقود تعتمد على النسبة والتناسب في عدد المشتركين فإنها ستفتح باب استثماري كبير يشمل جميع الاندية ويدفع بتنافس الشركات الى خارج نطاق الاندية والى ما يسمى بالتنافس في تقديم الخدمات الافضل .

 

( من المنصة )

 

– ثارت ثائرتهم لمشاركة النصر في بطولة العالم الاولى لكرة ( الصالات ) ونثروا الدموع , وهي مجرد بطولة ودية , ماذا لو رجع النصر بكاس تلك البطولة الودية !!
– قالوا ان هناك دوري كرة قدم للصالات وهذا الدوري لا يعلم ب الا هم فقط اما نحن والاتحاد السعودي فلا نعلم عنه شيء ولا اذكر إلا دوري أقامته احدى الشركات , وبالتأكيد يجب ان تأخذ موافقة اتحاد كرة القدم .
– لو أراد نادي ان يقيم معسكر خارجي فيجب علية ان يأخذ موافقة من اتحاد كرة القدم ليقيم معسكرة ,فهل يعني ذلك ان يسجل اتحاد كرة القدم معسكرات الاندية في سجلاته كمعسكرات رسمية ؟!
– منذ رحيل مدرب الهلال البلجيكي ( جيرتس ) والهلال كل موسم أسواء من سابقة , فهل يعيد سامي هلال ( جيرتس ) .
– النصر يحتاج هذا الموسم الى القوة المالية , واذا توفرت فسيتغير الحال , اما اذا بقى الحال على ما هو علية فلا اعتقد انه سيتغير شيء !!
– لجنة الاحتراف تقدم عملها بكل هدوء واحترافية بقيادة الدكتور ( عبد الله البرقان ) وإذا ما استمر الدكتور على نفس النهج والشفافية ولم يسمح بالتدخلات ( الزرقاء ) فأنه حتما سينجح وسيكون واجهه مشرقة في الاتحاد السعودي لكرة القدم .

( ترنيمة )

أخذت فـــ الدنيا تجـارب وانـبـه
… … ما بين مر العيش حلو الملذات
اصعب ما فـ الدنيا فراق الاحبه
… … والذ ما فيها خشوع الصلوات

ذيب اّل جلال

28