موهبة الجنوب في العاصمة !

بسام الدخيل– في ظل مزايدات الأندية على لاعبي الموهبة “صغار السن” في الأندية السعودية خطف فخر العاصمة (الشباب) نجم دوري ركاء ومهاجم حطين و منتخبنا الوطني الأولمبي (وسام وهيب) ذو الواحد والعشرين ربيعا !
– عندما أشاهد اللاعب وسام على أرض الملعب تعود بي الذاكرة لانطلاقات نجم الشباب السابق عبدالله الشيحان الذي كان في الملعب لا يسابق إلا نفسه فهو لم يتعب المدافعين السعوديين فقط بل أتعب مدافعي القارة الصفراء كاملة .
– وسام وهيب يمتاز بسرعة الشيحان واندفاعات النجم الاتحادي فهد المولد ولديه لمسة أخيرة في إنهاء الهجمات لا تعرف غير الشباك .
– الصفقة التي أبرمها الشباب مع اللاعب كانت مميزة من جميع نواحيها (موهبة كروية فذة) و (مدة عقد طويلة) و (مبلغ معقول جداً) أعتقد أن المفاوض الشبابي بارع جداً وخصوصاً عندما علمنا أن هناك أندية دخلت في خط المفاوضات مع اللاعب أبرزها الهلال !
– ناصر الشمراني مهاجم تاريخي للشباب والكرة السعودية برمتها قدم الكثير والكثير, كما قدم الشباب لناصر كذلك! فالشمراني عندما كان في الوحدة حلم بأن يلعب نهائي وفي أول موسم له مع الشباب لعب نهائي دوري خادم الحرمين الشريفين آن ذاك, وعاد بعدها ليلعب أكثر من “5” نهائيات كبرى, والشباب هو من أوصل الشمراني للمنتخب الوطني والشباب أيضاً لم يبخل على الشمراني بعقد “ضخم” كبقية نجوم الفريق ونجوم الكرة السعودية بالكامل, أتمنى أن يراجع المهاجم الشبابي الفذ نفسه ولا ينسى أن للشباب وجماهيره وإدارته حق في الوقت الذي أخذ فيه كل حقوقه كلاعب محترف.
– بداية جيدة لتعاقدات الشباب محلياً لكن الجماهير الشبابية تنتظر التعاقدات الأجنبية لضرورة تواجدها في معسكر الفريق في بلجيكا كي يتأقلم اللاعب مع المجموعة وخصوصاً بعد رحيل كماتشو وكثرة الأقاويل على بقاء تيجالي أو فيرناندو .

14