كيليان مبابي يعلن مغادرة باريس سان جيرمان

اكد النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان بشكل نهائي عقب نهاية الموسم الحالي.
وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل وسوف يصبح حر لينتقل لأي نادي.
وقال مبابي من خلال حسابه عبر إكس: ” “أهلًا بالجميع، أنا مبابي، أردت التحدث إليكم، لقد قلت دائمًا أنني سأتحدث إليكم عندما يحين الوقت المناسب”.
وأضاف: “أردت أن أخبركم جميعًا أن هذا هو عامي الأخير في باريس سان جيرمان، لن أقوم بتمديد عقدي، وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع قليلة وسألعب مباراتي الأخيرة في بارك دي برينس يوم الأحد”.
وواصل: “هناك الكثير من العواطف، العديد من السنوات حيث حصلت على فرصتي وكان لي شرف أن أكون جزءًا من أكبر نادِ فرنسي، أحد أفضل الأندية في العالم، حيث سمح لي بالوصول إلى هنا، للحصول على خبرتي الأولى في النادي، والتطور كلاعب”.
وزاد: “لقد حظيت بفرصة التواجد بجوار بعض من أفضل اللاعبين في التاريخ، وبعض من أعظم الأبطال، للقاء الكثير من الناس، والنضج كرجل كذلك، أود أن أشكر في البداية زملائي، جميع الزملاء الذين حظيت بهم، جميع المدربين، أوناي إيمري، توماس توخيل، بوتشيتينو، جالتييه ولويس إنريكي”.
وختم: ” باريس سان جيرمان هو النادي الذي يجعلك في حالة اهتمام وتركيز، يمكننا أن نحبه أو نكرهه، لقد اخترت أن أحبه وفعلت ذلك لمدة سبع سنوات مع لحظات صعود وهبوط، بالطبع، لكنني لست نادمًا في أي لحظة على التوقيع مع هذا النادي المرموق”.

11