محمد الشيخي : سنلعب مواجهة جديدة بين جماهيرنا

النوفل للاهلاويين: أتمنى أن لا نرى خطة 9-1 في مباراة الغد

الشيخي- النوفلأكد المتحدث الإعلامي باسم نادي الشباب طارق النوفل في تصريحات خاصة لسبورت السعودية إن المواجهة التي ستجمع الشباب والأهلي في إياب كأس الملك السبت ستختلف عن تلك التي جرت في مكة المكرمة.

وقال النوفل : انتهى شوط وبقي شوط ولن يتكرر مشهد الشرائع فلا يلدغ المؤمن جحر مرتين وبحكم ان المباراة على ارض الشباب وبين جماهيريه فلن تكون صعبة على ابناء الليث والمهم ان نشاهد كرة قدم حقيقية داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف: أتمنى أن نشاهد تشكيلتين متوازنين وليست خطة 9-1 التي تتبعها بعض الفرق لبناء حائط مسلح أمام مرماها.

وأكد إن اللعب بتشكيلة متوازنة من الفريقين ستمنحنا فرصة مشاهدة مباراة كرة قدم وتظهر فيه الأفضلية الحقيقة سواء لقدرات اللاعبين أو فكر المدربين.

وختم النوفل تصريحه بمشاهدة مباراة تليق بسمعة الفريقين وتعبر عن مستواهم الفني داعياً جماهير ناديه للحضور والمؤازرة في المواجهة الهامة.

الشيخي: سنلعب مواجهة جديدة بين جماهيرنا

من جانبه أكد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي ومدير المركز الإعلامي محمد الشيخي إن مواجهة النادي الأهلي بنظيره الشباب يوم السبت في إياب كاس الملك للأبطال تعتبر مباراة جديدة بالنسبة لهم.

وقال الشيخي في تصريحات خاصة بسبورت: بغض النظر عن نتيجة المباراة الماضية والتي كسبها الاهلي بـ 1-0 سوف نلعب المباراة من أجل الفوز وسننسى نتيجة الذهاب. الفريق الشبابي فريق متميز ولديه نجوم ويبحث عن الانتصار ولهذا فسندخل المباراة بطموح الفوز كون الفريق الاهلاوي لديه عناصر أثبتت حضورها وتألقها ورغم ظروف الإصابات التي تسببت في غياب المهاجمين إلا إن خطوط الفريق متماسكة وقوية ولدي الفريق الحماس الكافي لحسم المواجهة.

وأكد الشيخي رغبتهم في المحافظة على البطولة التي يحمل الأهلي لقبها وقال : سيلعب الأهلي بين جماهيريه في الرياض فقد أثبتت تلك الجماهير كثافة حضورها سواء في إستاد الأمير فيصل بن فهد او إستاد الملك فهد كما شاهدنا ذلك في مباراة النصر وهذا الجماهير ستكون الوقود الدافع لتحقيق نتائج ايجابية بإذن الله. وأكد الشيخي إن الفريق لو وفق في تحقيق اللقب ستكون المرة الثالثة على التوالي وهذا حافز إضافي لنجومنا لوصول لنهائي أغلى الكؤوس.

واختتم الشيخي تصريحه قائلاً: رغم ضغط المباريات لاسيما البطولة الآسيوية إلا إن الأهلي حقق الأهم ونال التأهل وهذا بسبب توفر البديل الجاهز والإعداد الفني الجيد ويبقى التوفيق من عند الله سبحانه وتعالى.

14