الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد يتوج الفائزين في بطولة آسيا لكرة المناورة

توج صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد آل سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة المناورة ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة المناورة توم هيكسون، الأبطال الفائزين في بطولة آسيا لكرة المناورة (Dodgeball) والتي احتضنتها الصالة الخضراء في العاصمة السعودية الرياض.

وحصد منتخب هونج كونج ذهبية منافسات الرجال بينما حل المنتخب الياباني في المركز الثاني وجاء المنتخب الماليزي في المركز الثالث، بينما حسم المنتخب الياباني منافسات السيدات فيما جاءت هونغ كونغ في المركز الثاني وحصلت ماليزيا على المركز الثالث.

وعلى مستوى منافسات المختلط توج المنتخب الأسترالي بالمركز الأولى، متفوقًا على ماليزيا واليابان اللتين حصدتا المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وحصد المنتخب السعودي للشباب تحت 21 عامًا “فئة الرجال” الميدالية الفضية خلف هونغ كونغ التي توجت بالذهبية، بينما حصدت ماليزيا المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وحصلت فتيات المنتخب السعودي على برونزية منافسات فئة السيدات “تحت 21 عامًا” فيما توجت هونغ كونغ بالميدالية الذهبية وحصدت ماليزيا الميدالية البرونزية.

وعلى مستوى منافسات الناشئين حصد المنتخب السعودي الميدالية البرونزية فيما توج المنتخب الماليزي بالميدالية الذهبية وحصدت هونغ كونغ الميدالية الفضية.

وكان صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد آل سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة المناورة ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة رفع أسمى آيات الشكر والامتنان إلى القيادة الرشيدة على الدعم اللامحدود للقطاع الرياضي في المملكة والذي ساهم في أن تصبح المملكة وجهة مثالية لاستضافة كبرى الفعاليات الرياضية إقليميًا وقاريًا وعالميًا.

كما وجه رئيس الاتحاد السعودي لكرة المناورة خلال كلمته في افتتاح البطولة، الشكر لسمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على الاهتمام والمتابعة المستمرة التي ساهمت في اتخاذ خطوات متسارعة نحو بناء منتخبات وطنية في رياضة كرة المناورة، فضلًا عن تسخير كافة الإمكانات لإنجاح هذه البطولة التي أقيمت على أرض المملكة لأول مرة.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة المناورة أن استضافة المملكة بطولة آسيا لكرة المناورة (Dodgeball) ستمثل انطلاقة نحو عهد جديدة لرياضة كرة المناورة على المستوى الآسيوي.

11