تسعة آلاف زائر يومي لبيت الصقر في الدوحة

أعلن مدير الإتصال والإعلام بالإتحاد السعودي لكرة القدم فيصل الطويهر عن تحقيق فعالية بيت الصقر لأرقام قياسية في بطولة كأس آسيا ، وأصبحت واجهة أساسية لزوار كأس أمم آسيا ٢٠٢٣ بالعاصمة القطرية الدوحة .
وأضاف فيصل الطوير في حديثه الإذاعي مع راديو الشرق مع بلومبرغ أن فعالية بيت الصقر نقلت حتى الآن أكثر من ١٤ مباراة في البطولة حتى اليوم الثامن لها ، بالإضافة إلى السوبر الإسباني والإيطالي التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض
وتستقبل بشكل يومي مابين ٥٠٠٠ وحتى ٩٠٠٠ زائر بإجمالي تجاوز ال٦٠ الف زائر خلال الايام الماضية ، من مختلف الجنسيات الآسيوية تريد التعرف بشكل أكبر على الثقافة السعودية والإنجازات الخاصة بالمنتخب السعودي حيث إستقبل البيت العديد من الجاليات كالهندية والكورية واليابانية ، من الساعة الرابعة مساء وحتى الثاني عشر بعد منتصف الليل .
ووجه الطويهر شكره خلال حديثه مع الشرق إلى الاتحاد القطري لكرة القدم ومسؤولي اللجنة المنظمة ومسؤولي منطقة كتارا على تسهيلاتهم لكافة أمور الجماهير السعودية .
وقدم الطويهر شكره إلى المشجع السعودي المعروف عاطي الموركي على تواجده في البطولة كأحد رموز المدرج السعودي حيث عاصر الموركي جميع الاجيال الرياضية على مدار أكثر من ٥٠ عام وقيادة رابطة الأخضر في المحافل الآسيوية والدولية التي يتواجد بها منذ ١٩٨٤ .
برنامج كرة المال يبث بشكل يومي من الأحد وحتى الخميس في تمام الخامسة مساء على أثير راديو الشرق مع بلومبرغ من تقديم الزميل ثامرالحميد وإعداد عبدالله المحضار .

10