الاتحاد السعودي لكرة المناورة يحصل على شهادة الآيزو 9001

حصل الاتحاد السعودي لكرة المناورة على شهادة نظام إدارة الجودة طبقا للمعيار الدولي أيزو 9001:2015 من شركة تي يو ڤي أوستريا العالمية وباعتراف من المركز السعودي للاعتماد كأول اتحاد رياضي سعودي يحصل على هذه الشهادة بهذا الاعتماد.
وجاء تسليم الشهادة بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد آل سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة المناورة والمدير التنفيذي للاتحاد عبدالعزيز الهزاني، والمدير العام لشركة Tuv Austria فرع السعودية عبدالعزيز الزمامي.

من جانبه أكد صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد آل سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة المناورة أن حصول الاتحاد على هذه الجائزة يمثل تتويجًا لجهوده في اتباع وتطبيق أفضل الممارسات العالمية الرائدة في مجال إدارة الجودة والحوكمة المؤسسية.

وهنأ المدير العام لشركة Tuv Austria فرع السعودية الاتحاد السعودي لكرة المناورة بحصوله على الآيزو 9001 كأول اتحاد سعودي يحصل على الشهادة باعتراف المركز السعودي للاعتماد وهو الجهة الوطنية المخولة بشكل رسمي لتقديم خدمات اعتماد جهات تقويم المطابقة في المملكة والارتقاء بكفاءتها.

يذكر أن أكثر من مليون مؤسسة حول العالم حصلت على شهادة المعيار ISO 9001، مما يثبت أن هذا المعيار هو أهم معيار وضع لإدارة الأعمال على الإطلاق.

7