ديلي ميل البريطانية: بنزيمة وكانتي خارج كأس العالم للأندية

ودع الاتحاد كأس العالم للأندية بعد تلقيه الخسارة أمام الأهلي المصري بنتيجة (3-1) مساء اليوم الجمعة في ربع نهائي كأس العالم للأندية.
وينتظر أن يلعب الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية مع فريق فلومينينسي البرازيلي، الفائز بلقب كوبا ليبرتادوريس الممثل لأمريكا الجنوبية.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية كتبت من خلال عنوان غلافها “كريم بنزيما، نجولو كانتي وفابينيو، يخرجون من كأس العالم للأندية في ملعبهم، حيث خسر الاتحاد 3-1 أمام الأهلي المصري في الجولة الثانية مع إهدار لاعب ريال مدريد السابق ركلة جزاء”، هكذا عنونت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية تقريرها عن خسارة اتحاد جدة أمام الأهلي في كأس العالم للأندية.
وذكرت الصحيفة: ” لقد دخل أولئك (الثلاثي المذكور) البطولة ولديهم تاريخ هائل، حيث فاز بنزيما وكانتي وفابينيو بستة ألقاب لكأس العالم للأندية فيما بينهم، وكان من الممكن أن يكون العدد 7 لولا إصابة فابينيو في ليفربول في عام 2019″.
وأضافت: “ومع ذلك، خرج بطل السعودية الاتحاد من كأس العالم للأندية بعد هزيمة 3-1 أمام الأهلي في ملعبه، مع إهدار كريم بنزيما لركلة جزاء”.
وزادت: “كان مشجعو الاتحاد يغادرون ملعبهم في وقت مبكر من الدقيقة 67 من الهزيمة المخزية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة”.

10