جماهير الفتح .. حضور ومؤازرة لتدريبات الفريق الأول تحضيرًا مواجهة الشباب

وسط حضور ومساندة من جماهير النادي، أدى فريق الفتحاوي تدريباته، اليوم الأربعاء، على الملعب الرئيسي بنادي الفتح، وذلك تحضيرًا لمواجهة الشباب المُقرر إقامتها بعد غدٍ الجمعة بالأحساء ضمن الجولة الـ 17 من دوري روشن للمحترفين السعوديين.

وحضر الحصة التدريبية المفتوحة عددًا من مُحبي ومُشجعي الفريق الفتحاوي لدعم ومؤازرة الفريق لاستكمال مشواره بقوة، حيث شهدت التدريبات تشجيع اللاعبين وترديد عدد من الاهازيج التي تفاعل معها لاعبو الفريق بصورة إيجابية مميزة تدل على محبة الجماهير الفتحاوية.

من جانبه، عمد المدير الفني للفريق السيد “سلافن بيليتش” إلى إجراء حصة تدريبية تنوعت بين التمارين اللياقية والفنية، ثم التدريب على عدد من الجُمل التكتيكية التي تخدم خطة الفريق بالمباراة المُقبلة.

بعدها، قسّم الجهاز الفني الفريق لثلاث مجموعات، حيث أًقيم بينهم مناورة فنية على مساحة ثلثي الملعب وسط حماس من لاعبي الفريق بتحقيق أداء مميز خلال المباراة المُقبلة، حيث شهدت التدريبات حضور إداري وجماهيري مميز.

وفي سياق مُتصل، حضر تدريبات اليوم المحترف المغربي “مراد باتنا” و “جانيني تفاريس” حيث أُقيم لهما عدد من التدريبات الاستشفائية عقب ختامهما للبرنامج العلاجي المُكثّف تحت إشراف الجهاز الطبي بعد التعافي من الإصابات التي لحقت بهما مؤخرًا.

10