الهلال الجامح يستدرج ناساجي الايراني

يستقبل الهلال المنتشي بفوزه الكبير في ديربي الرياض، ضيفه ناساجي الإيراني مساء “الإثنين”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة دوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الرابعة.

وحسم الهلال تأهله إلى دور الـ16 منذ الجولة الخامسة عقب فوزه على مضيفه نافباخور الأوزبكي بهدفين دون مقابل، لينفرد بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، محققاً 4 انتصارات، وتعادلا وحيدا وبسجل خالٍ من الهزائم.

وبانت نوايا الزعيم مبكراً هذا الموسم، فهو يمضي بخطى واثقة تحت قيادة مدربه البرتغالي “جيسوس”، كما يعيش الفريق حالة معنوية عالية بعد فوزه المثير على غريمه التقليدي النصر بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وحقق الهلال 14 انتصارا متتاليا على مستوى كافة المسابقات، بواقع 8 انتصارات في دوري روشن، و4 انتصارات في دوري أبطال آسيا، وانتصارين في كأس خادم الحرمين الشريفين، وبحصيلة هائلة من الأهداف، إذ سجل رماته 42 هدفا خلال تلك المسيرة الناجحة، مقابل هدفين فقط في شباكه.

ويبرز في صفوف الهلال المهاجم الصربي “ميتروفيتش”، الذي سجل 5 أهداف في دوري الأبطال بجانب تسجيله 13 هدفا في الدوري، ليحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين، ويأتي من خلفه البرازيلي مالكوم، الذي سجل 9 أهداف في الدوري.

ويلي الهلال في جدول ترتيب المجموعة، نافباخور بـ 10 نقاط و6 نقاط لناساجي، في حين بقي رصيد مومباي سيتي خالياً من النقاط، وكان الهلال كسب جولة الذهاب أما ناساجي بثلاثية.

7