محمد بن عبادات يكتب..الهلال قلب توقعاتي وهارد فارس نجد

كنت ارى قبيل مباراة قمة الهلال والنصر في الدوري السعودي ان الفريق النصراوي ستكون فرصته للفوز اكثر من غريمه الهلال وفقا ومعطيات الجولات السابقة التي ظهر فيها بمستوى مميز وثابت وخاصه خط وسطه القوي وهجومه الضارب المتمثل في تاليسكا رونالدو ماني .


لكن الهلال المرصع هو الاخر بنجوم عالمية كبيرة في مختلف خطوطه استغل من وجهة نظري ثغرات الخطوط الخلفية للنصر وخاصه قلبي الدفاع وحارس مرماه.. في حين ساعده في ذلك ايضا خروج مدافع النصر البرازيلي اليكس تيليس ولاعب خط الوسط فوفانا على فتح ثغرات صريحة وهو الشي ء الذي كان له تاثير كبير في تسير لاعبي الهلال لدفة المباراه بصوره اكثر من رائعه وظهر كوليبالي ومالكوم وسالم الدوسري وسعود عبدالحميد ومعهما من سجلا اهداف الهلال سافيتش وميتروفتش بمستوى لافت صاحبه حضور ذهني وفني كبير ليسيطر معه الهلال ويشكل خطوره متعدده على مرمى النصر وكاد ان يخرج بأكثر من الثلاثه اهداف التي سجلها في لقاء اليوم ..

المباراة كشفت ان النصر يحتاج لتغطية بعض الثغرات في خط الدفاع وتعزيز دكة احتياطية اذا يريد مواصلة التنافس على البطولات المحلية والقارية.

بينما الهلال بجماعية لعبه وبقوة عناصره الاساسية والاحتياطية قادر ان يواصل انتصاراته ويبتعد كثير عن بقية الفرق ..وان كنت ارى أن النصر لازالت حظوظه كبيرة وقائمة وبمقدوره العودة نظرا لامكانيات لاعبيه الكبيرة وفي حال دعم بعض الثغرات التي اشرنا لها في حين عاد المراحل طوال في أقوى دوري عربي واسيوي يتابعه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

11