طبيب الهلال يكشف عن الحالة الصحية للاعبي الفريق

تحدث طبيب فريق الهلال خوان خيمينيز، عن موقف اللاعبين المصابين داخل الفريق وعلى رأسهم سلمان الفرج، وسيرجي سافيتش، و نيمار دا سيلفا، وسالم الدوسري، وياسر الشهراني.

وأكد خيمينيز، أن سلمان الفرج تواجد أمس وتدرب بشكل خفيف مع الفريق، وخلال اليومين المقبلين سيتدرج ليخوض التدريبات الجماعية بشكل عام، متوقعا أن تكون عودته إلى التدريبات بشكل كامل الأسبوع المقبل.

وأوضح، أن اللاعب سافيتش يتدرب على العشب الأخضر منذ يومين، بجانب بعض التدريبات بالكرة بشكل خفيف بما يتناسب مع إصابته بالركبة، والعودة من المتوقع أن تكون بعد أسبوع.

وأشار إلى أن سالم الدوسري تعرض إلى 3 إصابات مختلفة، واحدة في كاحله، وواحدة في ركبته، والأخرى في إصبع قدمه، والأخيرة تعني أنه غير قادر على المشي بشكل صحيح، لكن الجهاز الطبي سيحاول إعادته للمباريات في أقرب وقت.

وانتقل طبيب الهلال للحديث عن آخر تطورات إصابة النجم البرازيلي نيمار، مشيرا إلى أنه على تواصل دائم معه، واللاعب يحاول حاليا زيادة المدى الحركي لركبته، وزيادة قوة ساقه المصابة، لافتا إلى أن هذه المرحلة ستستمر شهرين تقريبًا، وسيبدأ مراحل جديدة من العلاج في يناير.

وأكد، أن اللاعب ياسر الشهراني عاد من المنتخب الوطني بعدما تعرض لإصابة في الساق، وقدم اللاعب متورمة، مشيرا إلى أن مدة غيابه لم تتحدد حتى الآن.

11