جيرارد يوجه بوصلة الاتفاق نحو اوروبا في الميركاتو الشتوي

سلط المدير الفني لفريق الاتفاق، الإنجليزي “ستيفن جيرارد”، الضوء على خطة فريقه المتوقعة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف جيرارد أن “فارس الدهناء” سيدخل الميركاتو الشتوي بقوة لتدعيم صفوفه بأفضل العناصر من الملاعب الأوروبية.

وقال المدرب الإنجليزي في تصريحات صحفية “سنبحث في الملاعب الأوروبية عن المزيد من الخيارات، لكن الأهم من ذلك أننا سنحتاج أيضاً لاعبين محليين لتحسين الفريق ليكون أكثر قدرة على المنافسة”.

وكان الاتفاق قد دعم صفوفه بعناصر مميزة من خلال فترة انتقالات صيفية تاريخية، يأتي في مقدمتها قائد ليفربول “هندرسون” ولاعب وسط روما الهولندي “فينالدوم” ومهاجم ليون الفرنسي “ديمبلي”.

ويملك الاتفاق الآن في قائمته عشرة لاعبين أجانب، فبالإضافة لهندرسون وفينالدوم وديمبلي هناك أيضاً السويدي كويسون، الجامايكي غراي، البرازيلي باولو فيكتور، الاسكوتلندي جاك هندري، والكونغولي مارسيل تيسيراند. بالإضافة لكل من البرازيلي فيتينيو والتشادي عبد الرحمن، ما يعني أن النادي بحاجة للتخلص من ثلاثة لاعبين على الأقل للتعاقد لاعب أجنبي جديد.

ويحتل الاتفاق المركز السابع بدوري روشن برصيد 21 نقطة من 12 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 وخسر مثلها، كما ودع الفريق مسابقة كأس الملك على يد فريق النصر بالهزيمة بهدف دون مقابل.

10