الهلال يكتسح مومباي سيتي بسداسية

حقق نادي الهلال الفوز على حساب مومباي سيتي الهندي بسداسية دون رد وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.
جاء تشكيل الهلال مكونًا من: “محمد العويس، سعود عبدالحميد، كوليبالي، علي البليهي، محمد البريك، روبن نيفيز، محمد كنو، مالكوم، سالم الدوسري، سافيتش، ميتروفيتش”.
انتهى الشوط الأول من اللقاء بهدف دون رد لأزرق الرياض سجله ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول.
وفي الدقيقة 68 سجل ميتروفيتش ثاني أهداف الهلال بعد تلقي عرضية جديدة من محمد البريك، ليودع الكرة برأسية في الشباك بينما سجل ميلينكوفيتش سافيتش الهدف الثالث في الدقيقة 76، بعد استقبال كرة عرضية من سعود عبد الحميد، ليرتقي للكرة ويودعها برأسية في المرمى.
وأحرز ميتروفيتش الهاتريك ورابع أهداف الهلال في الدقيقة 80، بعد استقبال عرضية سعود عبد الحميد، ليسدد ركلة مقصية مزدوجة في الشباك.
وجاء هدف الهلال الخامس في الدقيقة 82 بواسطة الظهير الأيمن محمد البريك بينما سادس الأهداف في الدقيقة 90+5، سجله عبد الإله المالكي بتمريرة من محمد البريك، ليسدد قذيفة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، وتستقر الكرة على يمين الحارس.
بهذا الفوز وصل الهلال للنقطة السابعة ، ليتزعم صدارة المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا، بفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي الوصيف، بينما تجمد رصيد مومباي سيتي بلا نقاط، في ذيل ترتيب المجموعة، فيم يحتل ناساجي مازندران الإيراني، المركز الثالث، برصيد 3 نقاط.

11