نونو سانتو: هدفنا الفوز بكل البطولات

تحدث البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد عن مواجهة الاثنين في دوري أبطال آسيا أمام القوة الجوية العراقي.
وقال سانتو في مؤتمر صحفي مساء الأحد: “سنلعب غدًا في بطولة نحن سعداء بالتنافس فيها، قمنا بتحليل فريق قوة الجوية العراقي، فريق جيد ولدينا حصة تدريبية للإعداد، مباراة مهمة على أرضنا سنعمل للانتصار”.
وأكمل حديثه: “عندما نشاهد المباريات نقوم بتحليل كافة الجوانب والمشاكل التي يجب حلها، نهدر الكثير من الفرص ولكن الأهداف ستأتي أنا إيجابي واللاعبون موهوبون وسنعمل على ذلك”.
وتابع نونو سانتو: “أنا أعرفكم وأنتم تعرفوني، قراراتي دائمًا تصب في صالح الفريق والمجموعة، مهمتي تطوير اللاعبين تحسين الفريق ككل، نعمل لصالح نادي الاتحاد ونريد لهذا النادي أن يكون في أفضل صورة”.
وواصل تصريحاته: “من أول يوم لنا نعمل فقط من أجل اللاعبين، كل قراراتي أدرسها جيدًا لجعل الاتحاد فريقًا أقوى، هذا هو المهم بالنسبة لي، وأتوقع دعم الجماهير لأن ما حققناه في الموسم الماضي بعد غياب 14 سنة يجعل الجماهير تعرف أننا نريد العمل فقط وتقديم الأفضل”.
وختم نونو سانتو: “اجتمعنا بعد نهاية الموسم الماضي لتحديد الأهداف وكل بطولة هي هدف لنا، فلسفتنا هي مباراة بمباراة وبطولة ببطولة وكل قبل مباراة نتدرب جيدًا ونحضّر كافة اللاعبين، ودائمًا أهم مباراة هي القادمة”.

10