هيندرسون: مونديال السعودية 2034 سيكون استثنائياً

أكد لاعب الاتفاق، الإنجليزي جوردان هندرسون حرصه على اللعب باسم فريق بلاده بعد قيادته الفريق في المباراة الودية أمام أستراليا في ملعب ويمبلي اللندني يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض 1-صفر، رغم خيبة أمله نتيجة إطلاق الجمهور الإنجليزي صيحات الاستهجان بوجهه عند استبداله.

وقال هندرسون في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: إنه ليس جيدا أن تطلق جماهيرك صيحات الاستهجان بوجهك، لكن الناس لهم آراؤهم الخاصة، مشيرا إلى أنه لن يغير الأمر من شخصه ومما يفعله لهذا الفريق ولبلده.

وأضاف، أنه لا يزال يود اللعب باسم إنجلترا طالما يستطيع، وأن يقدم كل ما يمكنه تقديمه للفريق ولبلده.

وأشار هندرسون إلى ردود الفعل على انتقاله إلى نادي الاتفاق قائلا: “أنا أنظر إلى الأمر من وجهة نظر مختلفة بالطبع. لكن يمكنني تفهم ذلك ويجب أن أتقبله..”.

كما جدد تأكيد دعمه لإعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم نيته التقدم لاستضافة نهائيات كأس العالم 2034 بعد تنظيم قطر البطولة العام الماضي.

وأكد هندرسون، أنه عندما ننظر إلى قطر وطريقة تنظيمها لبطولة كأس العالم الماضية نجد أنها كانت بطولة جيدة، مشيرا إلى أن المشجعين استمتعوا بها، وأظن أن السعودية لن تكون مختلفة، لذا يرى أن هذه أوقات مهمة بالنسبة لها (السعودية) كدولة ويعتقد أنها ستكون بطولة خاصة إذا انتهى الأمر بفوزها بالتنظيم.

10