رئيس الهلال يجتمع باللاعبين ويطالب الجماهير بدعم خيسوس

وجه رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، فهد بن نافل، رسالة إلى جماهير “الزعيم”، قبل مواجهة نظيره الشباب، في المباراة المقرر لها الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة بدوري روشن.

وقال فهد بن نافل عبر خسابه على منصة “إكس”، إن الفريق يخوض يوم الجمعة مواجهته الثامنة خلال مسيرته في الدوري، موضحا “مسيرة نتطلع إلى اكتمالها بمظهر يليق بمكانة الكيان وحجم العمل المبذول من قبل اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية”.

وأوضح “بن نافل” أن محصلة المسيرة خمسة انتصارات وتعادلين وبلا خسارة، تجاوز فيها الفريق عددًا من الظروف التي من شأنها أن تُسهم خلال الفترة المقبلة في تعزيز قوتنا، وتصحيح أخطائنا، بعد مرحلة انتقالية شهدت تغييرًا كبيرًا في صفوف الفريق الأول”.

وأكد أن حق الانتقاد مكفول للجميع ومرحّب به ويُسهم في تقويم أي عمل قد يعتريه بعض التذبذب الذي يتحمّله جميع من يُنسب إليهم العمل إما بالحسن أو بالسوء.

وأشار إلى أن أضلاع الفريق ثلاثة (لاعبين وجهاز فني وجهاز إداري) والقلب هم جماهيرنا الذين ينبضون روحًا في جسد الهلال، مختمما أن “المعوّل منا جميعًا استشعار المسؤولية ودعم نجومنا بقيادة المدرب “جيسوس”.. ونكون يدًا بيد من أجل أن يستمر الهلال أولًا”.

10