الصفا يتوج بكأس بطولة البلياردو للبراعم والأشبال والهلال ثانيا

توج نادي الصفا كبطل لبطولة البلياردو للبراعم والأشبال التي نظمها الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر على مدى جولتين بمركز تدريب الاتحاد بمدينة الرياض بمشاركة 39 لاعبا مثلوا 12 نادي.

وتصدر الصفا الترتيب العام في البطولة ب 300 نقطة وجاء في المركز الثاني نادي الهلال ب260 نقطة وفي المركز الثالث نادي الفرع ب 220 نقطة.

وفي الختام قام أعضاء مجلس الإدارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الأستاذ محمد البراقي والأستاذ عبدالعزيز العنزي بتكريم الفائزين وأصحاب المركز الأولى في البطولة وتم تكريم لاعب الهلال إبراهيم الأسود كأفضل لاعب في البطولة.

وفي لعبة السنوكر توج نادي الفرع كبطل لبطولة المملكة للناشئين التي أقيمت على مدى جولتين بمركز تدريب الاتحاد بمدينة الرياض بمشاركة 40 لاعبا مثلوا 10 أندية.

وتصدر نادي الفرع الترتيب العام في ختام الجولة الثانية ب 230 نقطة وجاء نادي الوحدة في المركز الثاني ب 220 نقطة ونادي عكاظ في المركز الثالث ب 200 نقطة.

وفي الختام قام أعضاء مجلس الإدارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الأستاذ محمد البراقي والأستاذ عبد العزيز العنزي بتكريم الفائزين وأصحاب المركز الأولى في بطولة السنوكر للناشئين.

10