القطيف ثانياً والطائف ثالثاً: مركز حائل للصم بطل بطولة المملكة لخماسيات كرة القدم

توج مركز حائل للصم كبطل لبطولة المملكة لخماسيات كرة القدم للصم والتي اختتمت اليوم الجمعة على الصالة الرياضية بملعب مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة ابها بمشاركة 12 فريق من أندية ومراكز الصم في المملكة .

وتم تتويجه بعد فوزه في المباراة النهائية على مركز القطيف للصم بنتيجة تسعة اهداف مقابل هدف .

وقام رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم الدكتور سعيد بن محمد القحطاني

بتتويج اصحاب المراكز الاولى في البطولة حيث سلم مركز حائل للصم كاس البطولة والميداليات الذهبية بينما تسلم لاعبي مركز القطيف للصم الميداليات الفضية ولاعبي مركز الطائف للصم الميداليات البرونزية بعد ان حل في المركز الثالث بعد فوزه في مباراة المركز الثالث والرابع بركلات الترجيح على نادي الدمام للصم بنتيجة تسعه مقابل سبع اهداف بعد التعادل في الاشواط الاصلية بأربعة اهداف لمثلهم.

وتم خلال التتويج تكريم اللاعبين المميزين في البطولة حيث تحصل لاعب نادي الدمام للصم خالد الطواش على جائزة افضل لاعب وحارس مركز القطيف صالح احمد تحصل على جائزة افضل حارس ونال لاعب مركز حائل خالد الشمري جائزة هداف البطولة .

كما كرم رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم كلا من عبدالله جرمان من مكتب وزارة الرياضة في ابها وسعيد عريج مستشار الاتحاد واحمد الضبعان رئيس مركز الصم في ابها وحسين الشهراني نائب مركز ابها للصم.

12